صفاء سلطان تنجو من مأزق «الغرفة 14» بعد تغيب بطله عن التصوير

صفاء سلطان صفاء سلطان
 
نسرين الرشيدى

رغم انطلاق تصوير مسلسل "الغرفة 14" للنجمة صفاء سلطان منذ أيام قليلة إلا أن أجواءه شهدت حالة من التوتر والخلافات داخل الكواليس، خاصة بعدما وضع الفنان معتصم النهار فريق العمل وصفاء سلطان بطلة العمل فى مأزق كبير، بسبب تغيبه عن التصوير، وعدم الالتزام بمواعيده، لانشغاله الشديد بأعماله الأخرى.

وهو ما أثار غضب الجهة المنتجة التى قررت بدورها استبعاده من المسلسل وإسناد دوره للنجم اللبنانى وسام حنا، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، وتقدم من خلاله صفاء دور امرأة صاحبة فندق، ويجبرها ذلك على التعامل مع العديد من الشخصيات، وتنشأ بينهم العديد من المفارقات الكوميدية.

وكان العمل يحمل عنوان "الليلة الأولى" واستقر صناعه مؤخرا على تغييره ليصبح "الغرفة 14"، وشارك فى بطولته مجموعة من النجوم السوريين، منهم تولاى هارون، ورهام عزيز، ومجموعة من الفنانين العرب الذى يحلّون ضيوفًا على العمل.

ومن ناحية أخرى انتهت صفاء سلطان من تصوير مشاهدها فى مسلسل "وهم" المقرر عرضه فى رمضان 2018، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر