فى السينما.. أحمد عيد يرفع شعار اللعب مع الأطفال هو الحل

خلاويص ويابانى أصلى خلاويص ويابانى أصلى
 
نسرين الرشيدى

تحمل الأعمال التى يعتمد عليها بعض النجوم فى فكرتها ومضمونها على وجود الأطفال الكثير من عوامل الجذب للجمهور واستقطاب العائلات، مما يضمن وجود جمهور مختلف، وتحقق هذه الأعمال نجاحا قويا.

ويبدو أن النجم أحمد عيد أدرك أن الحل فى عودته إلى المنافسة ونجاحه بقوة يكمن فى وجود الأطفال الذين أصبحوا تميمة حظه فى الثلاث سنوات الأخيرة التى شهدت تألقه بشكل ملحوظ، وهو ما جعله يرفع شعار اللعب مع الأطفال على الشاشة هو الحل، سواء فى الدراما أو السينما.

وذلك بعدما استعان به الزعيم عادل إمام عام 2014 لتقديم دور صغير ضمن أحداث مسلسله "صاحب السعادة"، والذى جسد من خلاله دور مدرس خصوصى لأحفاده، وحاز دوره على إعجاب الجمهور، بعدما ظهر يتعامل مع مجموعة من الأطفال فى إطار كوميدى.

أحمد عيد مع عادل إمام فى مسلسل صاحبة السعادة
أحمد عيد مع عادل إمام فى مسلسل صاحبة السعادة

 

ربما نجاح أحمد عيد من خلال مسلسل "صاحبة السعادة" فى تعامله مع الأطفال جاء سببا قويا من ضمن أسباب اختياره لقصة فيلمه الأخير "يابانى أصلى" والذى اعتمد أيضا على فكرة تدور حول طفلين يابانيين، ولاقت التجربة رد فعل قويا ونجاحا كبيرا، ويعتبر هذا العمل بمثابة خطوة مختلفة له على مدار تاريخه الفنى.

فيلم يابانى أصلى
فيلم يابانى أصلى

 

ويبدو أيضا أن التجارب السابقة جعلت أحمد عيد يتحمس لها فى عمله الجديد "خلاويص" الذى انتهى من تصويره مؤخرا، وينتظر عرضه حيث كشف عن البوستر الدعائى للعمل والذى حرص من خلاله أن يبرز وجود الأطفال، حيث ظهر ببدلة السجن إلى جانبه طفل ليؤكد أن العمل يعتمد على البطل الصغير.

أحمد عيد فى خلاويص
أحمد عيد فى خلاويص

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر