رامز أمير ينتهى من ديكور منزله فى «رسايل» ويحصل على إجازة 4 أيام

رامز امير رامز امير
 
محمد زكريا

انتهى الفنان رامز أمير مساء أمس، من تصوير الديكور الخاص به بمنزله فى مسلسل "رسايل" ، الذى يشارك فى بطولته أمام الفنانة مى عز الدين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وحصل رامز أمير على أجازة لمدة 4 أيام بداية من اليوم احتفالاً بأعياد الكريسماس ورأس السنة، على أن يستأنف التصوير يوم 2 يناير 2018.

رامز امير
رامز امير

 

من ناحية أخرى، يواصل رامز أمير التدريبات الرياضية، بعد تعافيه من إصابته بالتمزق فى الأربطة، أثناء تصوير إحدى مشاهد الأكشن خلال المسلسل، لكنه أصر على استكمال يوم التصوير، وكان أول مشهد يصوره رامز من أحداث المسلسل أهم وأطول مشهد أكشن له خلال أحداث العمل، واستمر تصوير مشهد الأكشن ليوم كامل.

ويقدم رامز أمير خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة عليه تماما، حيث إن الدور ملىء بحركات الأكشن الصعبة والتى سيقوم بتنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، خاصة وأن أمير كان قد بدأ فى التدريبات على حركات الأكشن لفترة تزيد عن عامين وهو ما سفيد الدور الذى سيقدمه خلال مسلسل "رسايل".

مسلسل "رسايل" مؤجل من العام الماضى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر ويشارك فى بطولته خالد سليم أحمد سعيد عبد الغنى رامز أمير وأحمد حاتم ومها أحمد وعبد الرحمن أبو زهرة ورزان مغربى ودنيا المصرى وهاجر الشرنوبى وسليمان عيد ومحسن منصور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر