مى عز الدين إجازة 9 أيام من مسلسل «رسايل» لتغيير الديكورات

مى عز الدين مى عز الدين
 
عماد صفوت

حصلت النجمة مى عز الدين على إجازة من تصوير مسلسلها "رسايل" لمدة 9 أيام كاملة، بدأت من أمس الأربعاء، تنتهي يوم 4 يناير المقبل، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، وذلك من أجل احتفالات الكرسيماس، فضلا عن تغيير الديكورات.

 مي أنهت تصوير عدة مشاهد لمدة أسبوع كامل في الديكور الرئيسي الأول بستديو المسلمي،  وجمعت المشاهد كل من مي عز الدين، رامز أمير، وأحمد خليل، على أن تعود مي إلى ديكور أخر يوم 4 يناير على أقصى تقدير.

"رسايل" يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسى في أول تعاون له مع مي عز الدين في الدراما التليفزيونية.

مى عز الدين
مى عز الدين

يشار إلى أن مسلسل "رسايل" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين، كل من أحمد خليل، عبد الرحمن ابو زهرة، خالد سليم، مها أحمد، سليمان عيد، رامز أمير، هشام اسماعيل، هاجر الشرنوبى، وأحمد حاتم.

يذكر أن آخر أعمال مى عز الدين كانت مسلسل "وعد" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وشارك فى بطولته أحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، وراندا البحيرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر