سلوى محمد على تبدأ تصوير «طايع» مع عمرو يوسف 20 يناير المقبل

سلوى محمد على سلوى محمد على
 
عماد صفوت

تبدأ الفنانة سلوى محمد على تصوير أولى مشاهدها بمسلسل "طايع" بطولة النجم عمرو يوسف، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، وذلك يوم 20 يناير المقبل، وهو العمل الذى يكتبه محمد دياب، ويخرجه عمرو سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونية، وإنتاج شركة "ماجنوم"، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

من ناحية أخرى يعكف المؤلف محمد دياب على كتابة الحلقات النصفية الأولى، بعدما انتهى من كتابة 12 حلقة من المسلسل حتى الآن، على أن ينتهى من كتابة حلقات المسلسل بالكامل خلال شهر فبراير المقبل على أقصى تقدير، خاصة وأن المسلسل تدور أحداثه فى صعيد مصر، مما يعطى مؤشرا أن الأحداث متلاحقة ومتشابكة من حيث المشاهد التى سيتم كتابتها.

وفى سياق مختلف انتهت سلوى محمد على مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم "سوق الجمعة" مع المخرج سامح عبد العزيز، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، أحمد فتحى، وآخرون.

يذكر أن مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد على، محمد على، ومجموعة من الشباب، إخراج عرمو سلامة، وإنتاج "ماجنوم" فى أولى تجاريها الإنتاجية فى الدراما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر