قبل 2018.. خطتك لصحة أفضل فى 5 خطوات

بشرة بشرة
 
ياسمين منصور

فى نهاية كل عام ربما تدركين ما فعلتيه خلال هذا العام من إيجابيات وسلبيات، وبالتالى تضعنين خطة العام الجديد، التى يجب التى يجب أن تقومى بتطبيقها، وفى نهاية عام 2017 الذى أوشك على الرحيل، لابد أن تستعيدى ما ارتكبتيه بشان صحتك وسلامتك، على أن تضعى خطة من أجل صحة أفضل، ليس فقط صحتك ولكن سلامتك النفسية أيضا، لذلك نقدم لك بعض النقاط الهامة التى ربما تحتاجيها ضمن خطتك فى 2018..

الفحص الدورى

ضرورة الخضوع لفحص دورى كل فترة من أجل الغطمئنان على صحتك، وكذلك للتعرف إذا كنتى تعانين من ضعف ما، كما يجب المواظبة والمتاعة مع طبيبك المختص.

check-up
 

الرياضة

بالطبع مازال الأطباء وخبراء الرياضة يشددون بشكل كبير على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل مستمر، ليس فقط من أجل نحافتك ولكن أيضا للتمتع بصحة أفضل، فبفضل الرياضة يمكنك محاربة ظهور التجاعيد، ويمكنك الحفاظ على صحة أفضل كما يمكنك بفضلها زيادة مناعة جسدك.

exericse--z

 

المياه

مازلنا نردد كل عام أهمية شرب المياه، ولعلك أدركتى خلال السنوات الأخيرة مدى تأثير المياه على بشرتك ووزنك، ولذلك إذا كنتى ترغبين فى بداية عام جديد بصحة أفضل فلا تهملى شرب المياه، التى يجب أن لا تقل نسبتها من 2 إلى 3 لترات يوميا.

170802120652_1_900x600

 

بشرتك

اهتمى بترطيب بشرتك إلى حد كبير، فسلامة بشرتك هو أكثر ما يجعلك راضية عن نفسك، واحرصى على أن تستخدمى كريمات محاربة التجاعيد قبل سن الخمسة وعشرين، أما قبل ذلك فيمكنك استخدام جميع الفيتامينات من أجل بشرة بصحة أفضل.

Skin-Care-Products1
 

شعرك

تظل العناية بالشعر هى أكثر ما يشغل بال الفتيات، بالرغم من رغبة الكثيرات فى تغيير لون شعرهن، إلا أن مازال الجميع يؤكد أن الصبغات تتلف الشعر، كما أن جميع الكريمات التى تحتوى على كيرياتين أو بروتين تكون ضارة بالشعر بحسب ما أكد الأطباء، لذلك عليك الابتعاد عنها.

1487252473-hair-conditioner
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر