عمرو محمود ياسين: سعيد بعودة بسمة للفن وظهورها مختلف فى "نصيبى وقسمتك2"

عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين
 
نسرين الرشيدى

أشاد السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، ببطلات الجزء الثانى من مسلسله الجديد "نصيبى وقسمتك"، الذى قدم الجزء الأول منه النجم هانى سلامة، واعتمد الجزء الثانى على البطولة النسائية.

وتقدم كل بطلة فى الجزء الثانى قصة مختلفة من بينهن الفنانة بسمة، التى تعود بعد غياب للتمثيل من جديد فى أكثر من عمل، وقال عمرو ياسين عن تجربته معها عبر تعليق له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى: "كل الفنانات اللى شاركونا لحد دلوقتى "نصيبى وقسمتك 2" رائعين وهايليين وهتكلم عنهم كلهم بس فى وقتها، لكن دلوقتى عايز بصراحة اتكلم عن تجربتنا مع الفنانة والنجمة بســمة بعد عودتها.. أنا بصراحة من واجبى إنى أتكلم عنها وعن الرقى الشديد فى التعامل معاها".

وأضاف: "شخصية راقية جدا نجمة بجد فاهمة واجباتها ومسئولياتها، احترام لكل كل كلمة ولكل إحساس فى كل مشهد إخلاص حقيقى واحترام للمواعيد واحترام لكل فرد فى الكرو، أنا سعيد جدا بعودة بسمة وسعيد أكتر إنى تعاملت مع شخصية محترمة وراقية بالشكل ده ومش هتكلم عن أدائها لأن أنتوا هتستمعوا بيه جدا إن شاء الله فى مارس المقبل"..

ويُقدَّم الجزء الثانى بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة، وتقديم أكثر من قصة فيه على مدار 5 حلقات، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام.

وانطلق عرض حلقات الجزء الثانى من "نصيبى وقسمتك" على شاشة OSN المشفرة قبل أسبوعين، حيث تم الانتهاء من عرض القصة الأولى بعنوان "حبيبة أمها" بطولة درة وإخراج مصطفى فكرى، والثانية "بحبك باستمرار" بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وإخراج أحمد صالح، وتُعرض الثالثة حاليًا بعنوان "اهدى يا مدام" بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر