محمد رياض VS أحمد عبد العزيز.. بطولات واختفاء وعودة بأكثر من وجه

محمد رياض وأحمد عبد العزيز محمد رياض وأحمد عبد العزيز
 
نسرين الرشيدى

يتشابه التاريخ الفنى للنجمين أحمد عبد العزيز ومحمد رياض، وبالتحديد من خلال الدراما التلفزيونية والتى استطاعا كل منهما أن يلعب من خلالها الدور البطل الأول والرئيسى فى العديد من الأعمال مع أواخر التسعينات، واستمر الثنائى فى فترة طويلة يتربعان على عرش الدراما التلفزيونية.

ولكن مع ظهور وجه جديدة من النجوم وتغيير خريطة الدراما قرر الثنائى الابتعاد لفترة والاختفاء بعد رصيد كبير من الأعمال المتميزة التى تنوعت بين الدرامى والتاريخى والدينى إلا أن سرعان ما تراجع الثنائى مرة أخرى بعد سنوات وقررا أن يعودا بقوة مرة أخرى ليس من خلال البطولة المطلقة ولا بأدوار مهمشة ولكن بتجسيد شخصيات تعد رمانة الميزان داخل أحداث المسلسلات التى يشاركان فيها، كما يظهران بشكل جديد ومختلف ولعب أدوار بعيدة تماما عما قدما سابقا ليؤكدا أن ما زال لديهما الكثير لم يكشفا عنه رغم مرور السنين ولعب الأدوار المختلفة.

6T5
 

ويبدو أن شاء القدر أن يجمع بينهما فى عمل واحد من خلال دراما رمضان 2018 بعدما جمعتهما الصدفة فى تشابه تاريخهما الفنى على مدار مشوارهما الفنى، حيث يستعد الثنائى للمشاركة فى مسلسل "3 ورقات" الذى يعود به الفنان محمد رجب من جديد بعد غياب سنوات للسباق الرمضانى وجارى حاليا الانتهاء من تحضيراته استعدادا لانطلاق تصويره.

أبطال 3 ورقات
أبطال 3 ورقات

ويعد هذا ليس العمل الوحيد الذى سيجمع بينهما فى 2018، حيث يشارك الثنائى فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى" بعدما انضم له محمد رياض فى حين يواصل أحمد عبد العزيز مرحلة جديدة من شخصيته التى جسدها ضمن أحداث الجزء الأول والذى قام بإخراجه بيتر ميمى.

AHMEDABDEL
 

وبعيدا عن التعاون المشترك يخوض محمد رياض تجربة أخرى خلال موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "رحيم" الذى يعد البطولة المطلقة الثانية للفنان ياسر جلال، وبذلك يظهر محمد رياض فى الموسم المقبل بأكثر من وجه فى أكثر من عمل.

محمد رياض
 

أما الفنان أحمد عبد العزيز فقد انضم لأبطال عمل مسلسل "البيت الكبير" الذى يدور فى إطار الدراما الصعيدية للمخرج محمد النقلى، ويتصدر قائمة النجوم المرشحين للمسلسل الجديد الذى يخوض به عمرو سعد السباق الرمضانى ويحمل عنوان "أخرة صبرى"، وجار التحضير له حاليا.

أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر