صور.. محمد فؤاد يحيى حفل زفاف نجل عضو البرلمان عبدالسلام الخضراوى

حفل زفاف حفل زفاف
 
أحمد كوتى

احتفل عضو البرلمان المصرى عبد السلام الخضراوى، بزفاف نجله رجل الأعمال أحمد عبد السلام على راندا خالد من الإسكندرية،  بحضور الأهل والأصدقاء ومشاهير الفن والمجتمع.

أحيا الحفل الميجا ستار محمد فؤاد وحمادة هلال، فى حضور عدد كبير من رجال الدولة، وشارك بالحفل مصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام.

حضر حفل الزفاف عدد من رجال الأعمال أصدقاء العريس ووالده عضو مجلس الشعب عبد السلام الخضراوى، على رأسهم رجل الأعمال أحمد الحسينى شريك العريس والكاتب الصحفى عبد الحميد العش، ورئيس مجلس الشعب على عبد العال، وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، ونائب البرلمان أمين مسعود، ومن رجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية كل من العقيد محمد مجدى وأحمد خالد والنقيب شادى رضوان والرائد أحمد حازم والرائد أحمد جلال والمقدم إسلام مرزوق، وأسامة ارجنتو ورجل الأعمال إبراهيم شبانة، ورجل الأعمال محمد زهرة.

كما حضر أيضا كل من الفنان محمد نجاتى والفنان محمد عبد الحافظ والملحن وائل عقيد ومدحت هلال والداعية أحمد حسان والناقد الرياضى محمود معروف، كما كان لعائلة الشبراوى حضور قوى، حيث تربطهم علاقة صداقة قوية بالعريس، حيث إنه من منطقة شبرا فحضر عدد كبير من أصدقائه من منطقة شبرا وحضر أيضا مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى، الذى صمم فستان العروس الذى لاقى إعجاب الحضور.

 
حفل زفاف (1)
 

حفل زفاف (2)
 

حفل زفاف (3)
 

حفل زفاف (4)
 

حفل زفاف (5)
 

حفل زفاف (6)
 

حفل زفاف (7)
 

حفل زفاف (8)
 

حفل زفاف (9)
 

حفل زفاف (10)
 

حفل زفاف (11)
 

حفل زفاف (12)
 

حفل زفاف (13)
 

حفل زفاف (14)
 

حفل زفاف (15)
 

حفل زفاف (16)
 

حفل زفاف (17)
 

حفل زفاف (18)
 

حفل زفاف (19)
 

حفل زفاف (20)
 

حفل زفاف (21)
 

حفل زفاف (22)
 

حفل زفاف (23)
 

حفل زفاف (24)
 

حفل زفاف (25)
 

حفل زفاف (26)
 

حفل زفاف (27)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر