شاهد.. أنجح الدويتوهات الغنائية العالمية فى 2017

بيونسيه وايد شيران بيونسيه وايد شيران
 
دعاء زكريا

شهد عام 2017 اطلاق النجوم العالميين العديد من اغانى الديو الناجحة والتى حققت نسبة استماع وتحميل فاقت كل التوقعات، نظرا لأنها تجمع بين أكثر من نجم عالمى معروف فى عمل واحد، وقد رصد موقع RollingStone، أنجح الدويتوهات الغنائية، التى قدمت على مدار العام ومنها..

أغنية Despacito للثنائى البورتوريكى لويس فونسى ودادى يانكس، التى طرحت فى الربع الأول من 2017، وحققت نجاحا عالميا غير مسبوق خاصة بعد مشاركة جاستن بيبر للثنائى فى الغناء، وقد قاربت نسبة مشاهدتها على 5 مليارات مشاهدة.

الديو الثانى Perfect، الذى جمع بين إيد شيران وبيونسيه، والذى طرح نهاية شهر نوفمبر، وحقق نسبة مشاهدة بلغت 125 مليون مشاهدة، وحصلت على المركز الأول كأفضل أغنية على بيلبورد، الأغنية ضمن ألبوم إيد الأخير Shape of You الذى حقق نجاحا جماهيريا غير مسبوق.

كذلك ديو Stay الذى جمع بين زيد واليسيا كارا، والذى طرح على يوتيوب فى فبراير الماضى، وبلغت نسبة مشاهدته 249 مليون مشاهدة، وتصدرت الأغنية العديد من التطبيقات الموسيقية كأكثر أغنية استماعا، ورشحت للجرامى.

 وجاء ديو Loyalty الذى جمع بين ريهانا وكندريك لامار كاحد افضل الدويتوهات الغنائية فى 2017، وحازت الاغنية على إعجاب الجمهور وحققت نسبة مشاهدة على يوتيوب تخطت الـ2 مليون مشاهدة ورشحت كذلك للجرامى كأفضل تعاون موسيقى بين راب وبوب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر