«فتحى عبد الوهاب» يعلن حالة الطوارئ لمسلسلاته مع «عز والزعيم» رمضان 2018

فتحى عبد الوهاب فتحى عبد الوهاب
 
عماد صفوت

أوشك النجم فتحي عبد الوهاب على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "الديزل" الذي يلعب بطولته النجم محمد رمضان، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لفتحي عدة مشاهد سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة،.

كريم السكبي مخرج العمل قرر تكثيف تصوير مشاهد فتحي لانشغاله بأعمال أخرى، "الديزل" تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ويشارك فى بطولته هنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، إنتاج أحمد السبكى.

من ناحية أخرى يستعد "عبد الوهاب" على قدم وساق لمسلسلاته التي يشارك في بطولتها رمضان المقبل، حيث يشارك الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، المقرر عرضه فى رمضان، ويشارك فيه كل من مى سليم، بشرى، هبة مجدى، محمود حجازى، وأحمد عبد الله محمود، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم.

وفى السياق ذاته يبدأ عبد الوهاب تصوير مسلسله "أبو عمر المصري" أمام أحمد عز، حيث يجسد شخصية "الفيلن" أمام عز ضمن أحداث الرواية المأخوذة عن الكاتب عز الدين شمرى فشير، وتعد الشخصية التى يجسدها فتحى من أهم شخصيات العمل من حيث السياق الدرامى المتلاحق.

"أبو عمر المصري" يشارك في بطولته بجانب عز وعبد الوهاب، كل من أروى جودة، أمل بوشوشة، محمد على رزق، محمود حجازى، محمد جمعة، محمد الشرنوبى، ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج طارق الجنانيى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر