حسن راتب: مصر تعود مع السيسى لقيادة الأمة العربية والإسلامية

حسن راتب حسن راتب
 

أذاعت قناة المحور أمس تغطية خاصة لفعاليات المؤتمر الجماهيرى الكبير والحاشد والذى اقيم بمحافظة الشرقية تحت عنوان "كلنا معاك من أجل مصر"، والذى عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالزقازيق، وبحضور محافظ الشرقية خالد سعيد ود. حسن راتب والذى تم تكريمه من قبل محافظ الشرقية نظر لجهوده المخلصة المخلصة ودوره فى دعم التنمية فى مصر.

وأكد الدكتور حسن راتب أن مصر تمر بمرحلة تاريخية غير مسبوقة وأنه يتعجب لهذا القدر الذى ساق الزعيم عبد الفتاح السيسى ليراس مصر فى هذه المرحلة وهى تواجه تحديات لم تواجهها من قبل عبر تاريخها المجيد فهذه التحديات ليست تحديات اقتصادية فحسب ولازيادة رهيبه فى عدد السكان وما يتطلبه ذلك من ضرورة توفير فرص عمل وحياة كريمة لهم بالإضافة إلى المسكن والمأكل والرعاية الصحية والاجتماعية فى ظل خطر الإرهاب والتطرف وإنما أيضا وسط تهديدات وموامرات تحاك ضد الوطن من الشرق والغرب واخيرا وللأسف من الجنوب بعد أن منحت السودان لتركيا جزيرة فى البحر الأحمر كل هذه التحديات مجتمعة وكل هذه المؤامرات تطل برأسها لتفرض على مصر عودة لممارسة دورها التاريخى الريادى ومسئوليتها التاريخية تجاه الأمة العربية والإسلامية وفى نفس الوقت تتخلى الولايات المتحدة الأمريكية عن حيادها فى القضية الفلسطينية.

واستطرد الدكتور حسن راتب فى كلمته مؤكدا أن القدر شاء أن يتحمل الزعيم السيسى كل ذلك بثبات ورباطة جاش وثقه فى النفس وفى شعب مصر العظيم وهو يعلم كم هذه التحديات والمؤامرات بالإضافة إلى المشكلة مع إثيوبيا وسد النهضة انها مسؤولية كبيرة وتحديات خطيرة ورهيبة ولكن كان قدر الزعيم عبد الفتاح السيسى أن يقود الأمة وهى فى هذه المرحلة الدقيقة ولذلك فإن الحضور الجماهيرى الكبير هنا وهؤلاء الشباب الذين جاءوا اليوم لتأييد الزعيم لأنهم يعلمون حجم وجسامة التحديات وخطورة المؤامرات.

وأكد راتب أن اهتمام الرئيس بالشباب أتى ثماره فهؤلاء الشباب الذى أتى اليوم يعلم أن المرحة خطيرة ولايجب أن يتخلى احد عن دوره وواجبه وواجبنا أن نقف خلف الزعيم فى مواجهة التحديات.

حضر المؤتمر محافظ الشرقية خالد سعيد والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعدد كبير من شباب مصر حيث تم تكريم الدكتور حسن راتب واهدائه درع محافظة الشرقية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر