مفاجأة.. تسريب قصة مسلسل نيللى كريم قبل عرضه فى رمضان

نيللى كريم وأحمد فهمى نيللى كريم وأحمد فهمى
 
عماد صفوت

تواصل النجمة نيللى كريم تصوير مسلسلها الرمضانى والذى يشاركها بطولته نجم الغناء أحمد فهمى، وهو العمل  الذى تنافس به فى المارثون الرمضانى المقبل.

وعلم "عين" أن هناك تسريبا لتفاصيل قصة المسلسل وأحداث أول 20 حلقة من العمل، حيث تردد أن نيللى تجسد شخصية راقصة باليه فى الأوبرا، وزميلتها فى نفس الفرقة التى تجسدها زينة، حيث إن مدير فرقة البالية يكن مشاعر حب لـ نيللى، ويحاول أن يرتبط بها، وعندما تعلم زميلتها زينة تبدأ الأحقاد والغيرة وتحاول أن تثير أزمات بين نيللى ومدير الفرقة لتفوز زينة بقلبه، وتحاول الارتباط به، رغم أن نيللى لم تبادل مدير الفرقة أية مشاعر ولا تحبه ولكن زينة تسعى لإبعاده عن نيللى بكل الطرق.

وفى السياق ذاته تتعرف نيللى على طبيب متدين وصاحب أخلاق ومبادئ دينية، والذى يجسده أحمد فهمى، وتبدأ بينهما قصة حب كبيرة، ثم يعلم والداها "نبيل الحلفاوى" أن ابنته تحب طبيب فيرفض وتحدث بينهما مشاكل كثيرة، ولكنها تقع فى غرامه وتتزوجه رغما عن والدها، وتحدث المفاجأة حيث إن الطبيب لا يحب عالم الفن وما يحتويه، ويبدأ فى رفض ذهاب زوجته إلى فرقة الباليه، وتنصت زوجته إلى تعليماته وتجلس فى منزلها، ثم يقرر أن ترتدى الخمار، ومع مرور الأيام والشهور راقصة الباليه النحيفة والرشيقة يزداد وزنها ووتصبح غير قادرة على رقص الباليه، بعد أن إستسلمت لأوامر زوجها.

وبمحض الصدفة تتعرف "زينة" زميلتها فى الفرقة على الطبيب، وبالفعل تنجح فى ربط أواصر المحبة بينهما، ويبدأن قصة حب جديدة، خصوصا أنه رأى أن زوجته أصبحت غير مهتمة بنفسها وأمور أخرى، ومن هنا يبدأ المؤلف خط درامى بمفارقات جديدة.

ومن التفاصيل التى تتضمن الـ20 حلقة الأولى، يبدأ والد نيللى والذى يجسده الفنان القدير نبيل الحلفاوى فى مواجهة أزمات أعضاء الفرقة الجديدة التى يمتلكها، وتبدأ بينهم الصراعات، ومع ذلك يحاول أن يحل مشاكل أبنائه وهما أحمد حاتم والذى تخونه زوجته مع شخص آخر، وأحمد مجدى الذى يقع فى مشاكل كثيرة مع أصدقائه.

وفى الـ10 حلقات الأخيرة.. يبدأ المؤلف فى كشف الأمور، حيث تعلم نيللى كريم أن زوجها الطبيب يخونها مع زميلتها فى فرقة الباليه، وتشعر بصدمة كبيرة، تجعلها تفكر أن هذه الأمور كلها مقصودة، ومن هنا تبدأ فى التفكير فى العودة إلى فرقة الباليه، وتستيقظ من غفوتها وتطلب الطلاق من زوجها، حيث تبدأ فى "رجيم" قاسى، وتحاول أن تهتم بنفسها وشكلها، وتحاول أن تعود إلى ما كانت عليه فى السابق، وتخضع للتدريبات القاسية والشرسة، لتصبح فى الحلقة الأخيرة.. راقصة الباليه الأولى فى مصر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر