كريم محمود عبد العزيز فى شوارع جامعة القاهرة من أجل «اطلعولى بره»

كريم محمود عبدالعزيز كريم محمود عبدالعزيز
 
مصطفى القصبى

استكمل الفنان كريم محمود عبدالعزيز تصوير عدد من مشاهد فيلم "اطلعولى برة" فى أحد شوارع جامعة القاهرة والتى يصورها بمفرده، حيث تتبقى له مشاهد قليلة وينتهى من العمل بأكمله، ولم يستقر حتى الآن على ميعاد لطرحه، ومن المرجح أن يعرض بعيدا عن موسم منتصف العام.  

والفيلم يشارك فى بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وملك قورة وأحمد فتحى، وينافس عددا من الأفلام، التى سيتم طرحها معه فى نفس الموسم منها "عقدة الخواجة ورغدة متوحشة" وغيرهما.

وتدور القصة الأساسية للفيلم داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

ويعد فيلم "اطلعولى بره" هو التعاون الخامس بين كريم والمنتج أحمد السبكى فى السينما، بعدما قدما سويا أفلام "جوازة ميرى"، "عش البلبل"، "عمر وسلوى"، "ساعة ونص"، ويشارك فى البطولة كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وأحمد فتحى وملك قورة ومن تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى.

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مسلسل "شقة فيصل" الذى لم يُعرض بعد، ويشارك فى بطولته آيتن عامر، ونسرين أمين، ومى القاضى، وآخرون، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر