ريهام عبد الغفور مريضة نفسية فى «الرحلة 710» مع باسل خياط وأحمد زاهر

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
 
محمد على

تشارك ريهام عبد الغفور ضمن أحداث مسلسل "الرحلة 710" المقرر بدء تصوير أول مشاهده يوم 9 يناير المقبل، حسبما أكد المخرج حسام على، وهو قصة الكاتبة السورية نور شيشكلى، سيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقد علم "عين" أن ريهام عبد الغفور تظهر كمريضة نفسية ضمن أحداث المسلسل، حيث تتعرض لحادث ما منذ صغرها، فيسيطر عليه فى الكبر، ويتسبب له فى عقد ما، وتظهر تلك العقدة وقتما تتجمع مع أبطال المسلسل فى الرحلة رقم 710.

المسلسل بشكل عام تدور أحداثه حول دكتور جامعى يصاب بمرض نفسى نتيجة لحادث تعرض له فى الصغر أثر عليه فى مرحلة الشباب، وبالتالى يؤثر على كل من حوله، خاصة أسرته التى تتكون من زوجته ونجله ضمن أحداث المسلسل.

ويعقد المخرج حسام على ومسئولو الشركة الإنتاجية جلسات عمل مكثفة، للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمسلسل، فضلا عن إبرام التعاقدات مع باقى فريق الممثلين، خصوصا أن هناك 3 شخصيات رئيسية، من المقرر التعاقد مع أبطالها خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن المسلسل يتضمن أحداثا متشابكة ومتلاحقة، نظرا لأحداثه المشوقة والمثيرة التى تميز السيناريو.

ومن ناحية أخرى، انتهى حسام على من معاينة جميع أماكن تصوير المسلسل، وذلك تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من جميع التفاصيل النهائية للعمل.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام على، تـأليف مصطفى جمال هاشم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر