مؤلف مسلسل «أبو العروسة» يكتب الحلقات الأخيرة بالتزامن مع عرضه

سيد رجب وسوسن بدر سيد رجب وسوسن بدر
 
عماد صفوت

يعكف المؤلف هانى كمال على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة" بطولة النجوم سيد رجب، وسوسن بدر، الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، حيث أنهى كمال كتابة 25 حلقة من المسلسل حتى الآن، إخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

وفى السياق ذاته يصور المخرج هانى كمال 19 ساعة يوميا من أحداث المسلسل العائلي، الذي لاقى صدى واسعا عقب عرض حلقاته الأولى، ويكثف منصور التصوير من أجل انشغال بعض الممثلين داخل العمل بأعمال أخرى من المقرر عرضها فى رمضان المقبل، وهو الأمر الذي جعل شركة الإنتاج تطالب بسرعة انتهاء التصوير نظرا لعدم تضارب "الأوردرات".

المسلسل يناقش المشاكل الأسرية والزوجية بشكل كبير وكيفية تربية الأبناء، خصوصا أن هذه الأزمات تعد واقعية في الشارع المصري، ومنها الإطار الاجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته بجانب سوسن بدر وسيد رجب، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، ومدحت صالح، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومحمد حاتم، وكارولين عزمى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر