صور.. أبرز الأخطاء المدمرة لأجهزتك الإلكترونية و«إزاى تحافظ عليها»

موبايل موبايل
 
زكى مكاوى

مع تطور وسائل التكنولوجيا بشكل عام انعكست على حياتنا فى كل شىء حتى صار أى شاب يهتم بمعرفة سعر الآى فون 7 قبل نزوله شأنه شان أى لاب توب يمتلكه أى شاب من أجل عمله، ولكن الكثيرين لا يعلمون أنهم بقدر إنفاقهم على تلك الأجهزة التى تضاعف سعرها بالتأكيد بسبب ارتفاع قيمة الدولار قد يدمروها دون قصد من خلال استخدامهم الخاطئ لها، وبالتالى نسلط الضوء على أبرز تلك الأخطاء بالصور نقلاً عن موقع brightside..

 

1/ الشحن عن طريق الفيشة مش اللاب توب

كثيرون منا لظروف عملهم يقوموا بشحن هواتفهم عن طريق الـusb فقط دون استخدام الكابل الأمر الذى يؤثر على بطارية الهاتف.

فى نفس الصور نبه الموقع إلى موضوع آخر يتمثل فى أن الشحن لابد أن يبدأ فور إشارة الموبايل بضعف البطارية وإكماله حتى تكتمل وعدم قطع ذلك لأن ما لايعلمه البعض أن تلك البطاريات لها عمر معين لعدد مرات الشحن.

1
 

2/ استخدم الشاحن الأصلى دائماً

مع ارتفاع أسعار قطع الغيار لأى من الأجهزة التكنولوجية يتعرض أى شخص لكابوس حينما يفقد الشاحن الخاص به بسبب ارتفاع سعر الشواحن الأصلية وبالتالى يتجه إلى بديل أرخص وليس أصليا، الأمر الذى يعد خطأ كارثيا لأنك لو وفرت أموالا، فقد أرسلت الموبايل أو أياً كان نوع الجهاز لطريق التهلكة لأنه سيفسد مع الوقت.

2
 

3/ ما تحطش اللاب على المخدة أو على المكتب فقط

أهم من اللاب وضعية اللاب، هكذا تطرق الموقع لوضعية أى لاب توب حينما نبه لضرورة وضع حامل تحته حتى لا يتأثر.

3
 

4/ ما تقراش Pdf واقرأ من الكتاب

الكثيرون من محبى القراءة لجأوا حالياً إلى كتب الـ Pdf، وفضلوها على الكتب العادية بحجة أنها أسرع وأوفر، ولكن مهما كانت أوفر فهى ليست أمتع لأن القراءة من الكتاب أفضل فى كل شىء سواء من خلال فهم الكلمات ووضعية القراءة نفسها التى تأثر على الاستيعاب.

4
 

5/ ما تحطيش موبايلك فى الشنطة جنب مكياجك

يقع البنات فى خطأ كبير بوضعهن لهواتفهن فى حقائبهن بجانب الماكياج والمشط وغيرها مما يملكون، الأمر الذى يؤثر سلباً على تلك الهواتف التى تتأثر مع الوقت.

5

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر