7 مسلسلات أشعلت المنافسة خارج رمضان.. ونجحت فى جذب المشاهد مرة أخرى

مسلسلات مسلسلات
 
نسرين الرشيدى

مع الاستعداد لموسم شهر رمضان المقبل، وانطلاق تصوير عدد من الأعمال المشاركة خلاله، إلا أن عرض أعمالا درامية مؤخرا خارج هذا الموسم، جعلت الجميع يعجب فكرة العرض خلال رمضان، وهو ما شهدناه من عرض 7 أعمال دفعة واحدة خلال الفترة الأخيرة.

ونرصد من خلال القائمة التالية الأعمال التى أثارت جدلا واسعا مؤخرا مع انطلاق عرضها وغيرها من الأعمال التى ما زالت تعرض، لتعيد إحياء الدراما التلفزيونية، من خلال جذب المشاهد إليها.

تنوعت هذه الأعمال في طرح القضايا التي تتناولها إلا أنها الإطار الاجتماعي ودراما الأسرة هى المسيطرة على أغلبها، وتأتى أول هذه الأعمال مسلسل "الطوفان" الذى حقق نجاحا كبيرا غير متوقع فاق نجاح الفيلم السينمائى المأخوذ منه العمل وهو للمؤلف بشير الديك، ورغم تركيز العمل على كيفية تغيير المال أن للنفوس، إلا أنه استعرض فى مضمونه الدراما الاجتماعية والأسرية والتأكيد للحفاظ على القيم والمبادئ، وهو من إخراج بشير الديك، وشارك في بطولته كل من وفاء عامر، وأحمد زاهر، وماجد المصرى، وهنا شيحة، ونخبة من النجوم.

 

مسلسل الطوفان

مسلسل الطوفان
 

 

يليه مسلسل "عائلة زيزو" للنجم أشرف عبد الباقى، الذى نجح من خلاله لعودة دراما الأسرة، وجذب المشاهدين بعمل اجتماعى كوميديى يناقش العديد من المشاكل الحياتية اليومية داخل الأسرة، وشارك فى بطولته نسرين أمين، ولطفى لبيب، ومى القاضى، إخراج شيرين عادل.

عائلة زيزو

عائلة زيزو
 

 

أيضا مسلسل "سابع جار" الذى أثار جدلا واسعا لمناقشته عددا من القضايا الشائكة، من خلال دراما اجتماعية، عن قصة تدور أحداثها داخل إحدى البنايات السكنية بمنطقة المعادى، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار وحكايات ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة، من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمدعلاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان.

سابع جار

سابع جار
 

 

وأيضا مسلسل "بين عالمين" للنجم طارق لطفى، الذى حقق هو الأخر نجاحا كبيرا، فاق توقعاته بعد خروجه من السباق الرمضانى الماضى ليشعل المنافسة خارج رمضان، وشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم هشام سليم، لقاء الخميسى، وحازم سمير، إخراج أحمد مدحت.

مسلسل بين عالمين

مسلسل بين عالمين
 

 

ورغم انطلاق حلقاته منذ حوالى أسبوعين، يواصل الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر" النجاح من خلال عرضه بالتزامن مع تصويره، وهو من بطولة داليا مصطفى،  أحمد السعدنى، وريهام حجاج، تأليف وإخراج عصام الشماع.

الكبريت الأحمر

الكبريت الأحمر
 

 

وأيضا مسلسل "أنا شهيرة .. انا الخائن"، الذى انطلق عرضه مؤخرا بالتزامن مع تصويره ونجح فى إثارة حالة من الجدل من خلال قصة من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية، ويشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت.

أنا شهيرة أنا الخائن

أنا شهيرة أنا الخائن
 

 

وأخيرا مسلسل "أبو العروسة" الذى يجري تصويره حاليا بالتزامن مع عرضه ونجح فى تحقيق رد فعل وصدى قوى جماهيريا، لاقترابه الشديد فى قصته بالواقع والأسر المصرية ومشاكل كل بيت وما يدور فيه، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقى، مدحت صالح، رانيا فريد شوقى، تأليف هانى كمال، إخراج كمال منصور.

 

أبو العروسة

أبو العروسة
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر