ترشيح كريم عبدالعزيز لمشاركة الزعيم فى «عوالم خفية» كضيف شرف

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
محمد علي

علم "عين" أن الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام، والممثلة فى منتج ومخرج المسلسل رامى إمام قامت بترشيح كريم عبد العزيز للانضمام إلى فريق عمل المسلسل، خاصة بعد إعلان توقف تصوير الجزء الثانى من مسلسله "الزيبق".

وحتى الآن لم يحسم كريم عبد العزيز قرار مشاركته فى المسلسل أم لا، ولكن هناك مفاوضات مع رامى إمام للموافقة على المشاركة فى المسلسل فى أحد الأدوار الهامة فى العمل، خاصة أن العمل سيشهد على تواجد عدد كبير من نجوم الصف الأول على مدار حلقاته.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته كل من مى سليم وبشرى وصلاح عبد الله وفتحى عبد الوهاب ونور قدرى ومحمود حجازى وأسامة عباس، هبة مجدى، أحمد حسين، ويعمل رامى إمام على الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة، لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب بعد 6 سنوات من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا 6 مسلسلات، آخرها "عفاريت عدلى علام"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر