أبرزهم كريم وآسر ودينا الشربينى..نجوم توقفت مسلسلاتهم فجأة وتأجلت

 
نسرين الرشيدى

بدأ العد التنازلى لانطلاق تصوير الأعمال الدرامية المشاركة فى السباق الرمضانى المقبل للعام الحالى، ومع الإعلان عن عدد كبير من المسلسلات المنافسة إلا أن بعض هذه الأعمال بدأ صناعها يتراجعون عن تنفيذها، وتأجيلها، وبالتالى خروج أبطالها من المنافسة.

وتأتى أول هذه الأعمال مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز، فبعد أن بدأ تصوير يومين من الجزء الثانى من العمل الذى من المفترض أن يستكمل به نجاح الأول فى رمضان المقبل، توقف التصوير ليعلن صناعه عن تأجيله، وبالتالى خروجه من رمضان 2018، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم شريف منير، وإدوارد، وريهام عبد الغفور، ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
 

ويليه المسلسل الجديد الذى كان يستعد آسر ياسين إلى خوض السباق الرمضانى به إلى جانب زينة، ومع بدء التحضيرات لانطلاق تصوير، توقف العمل فجأة عن التحضير ليخرج بذلك من المنافسة، والعمل عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى.

أسر ياسين

أسر ياسين

نفس الأمر ينطبق على المسلسل الجديد الذى لم يتم تحديد اسمه حتى الآن، للفنانة دينا الشربينى التى كانت من المفترض أن تخوض به السباق بأولى تجاربها مع البطولة المطلقة، ولكن فجأة أيضا تم تأجيله، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل.

دينا الشربينى

دينا الشربينى

كان قد تم الإعلان أيضا عن خوض النجم خالد الصاوى السباق المقبل بمسلسل جديد يحمل عنوان "آخر الليل" إلا أنه تم التأجيل أيضا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

خالد الصاوى

خالد الصاوى

فى حين ما زال تتضارب الأقاويل حول مسلسل "الثمن" الذى يخوض به النجم طارق لطفى السباق الرمضانى المقبل إلا أن تارة يتم الإعلان عن تأجيل العمل وخروجه من السباق وتارة يتم الإعلان عن أنه سيكون فى الموسم المقبل إلا أنه حتى الآن لم يتم بدء تصويره.

طارق لطفى

طارق لطفى

ينطبق نفس الأمر على مسلسل "أبو عمر المصرى" للنجم أحمد عز، والذى يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، إلا أن العمل تحاصره العديد الأقاويل بخروجه من السباق وتأجيله، فى ظل ضيق الوقت وبدء بطله تصوير فيلم جديد، لكن ما زال الأمر لم يحسم بعد.

أحمد عز

أحمد عز


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر