بائعة روبابيكيا ومحامية وفتاة شعبية.. شخصيات آيتن عامر فى سينما 2018

ايتن عامر ايتن عامر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الحظ يلعب دوره هذه الفترة مع الفنانة آيتن عامر من خلال شاشة السينما التى تعود إليها بقوة خلال العام الجديد الذى بدأ، حيث تشارك فى أكثر من عمل سينمائى وتخوض من خلالهما البطولة النسائية ومن المقرر عرضها قريبا فى المواسم المقبلة، وذلك بعد تقديمها عمل واحد فقط كل عام أو أكثر، وتظهر فى كل منها بشكل مختلف تماما عن الآخر.

وتأتى أول هذه الأفلام "بيكيا" الذى تخوض فيه دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، وتجسد من خلاله شخصية هيام بائعة روبابيكيا وهى بنت مسترجلة تبحث عن الخردوات بدلا من والدها؛ بسبب عدم قدرته على ذلك، إلى أن تلتقى بمحمد رجب، وتجمعهما علاقة قوية سوف تكشف عنها ضمن الأحداث.

فيلم "بيكيا" يشارك فى بطولته محمد لطفى، شيماء سيف، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحمد السبكى.

أيتن ورجب فى فيلم بيكيا

وتشارك أيضا فى فيلم "خلاويص" بطولة النجم أحمد عيد، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم إجازة منتصف العام، والذى يكتبه لؤى السيد، ويخرجه خالد الحلفاوى، وتجسد آيتن شخصية المحامية لأول مرة ، حيث من المفترض أن أحمد عيد يوكل آيتن للدفاع عن ابنه، الذى يمر بعدة مشاكل وأزمات، تدفعه للمثول أمام القضاء.

ض
 

وبدأت آيتن عامر أيضا تصوير دورها فى فيلم "على بابا" للنجم كريم فهمى، حيث تجسد شخصية فتاة تدعى "معالى" تنتمى إلى أسرة فقيرة ويستغلها النجم كريم فهمى لتفعل أشياء لمصلحته الشخصية، تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى كوميدى.

فيلم "على بابا" من بطولة النجم كريم فهمى، آيتن عامر، أحمد فتحى، محمد ثروت،  صبرى فواز، فراس سعيد، ودارين حداد، ومن إخراج وليد الحلفاوى، تأليف كريم فهمى، وإنتاج أحمد السبكى.

5
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر