«فى عيد ميلاده» محمد الشرنوبى.. الموهوب الذى غرد خارج السرب

محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
 
نهى سعيد

يحتفل الفنان الشاب محمد الشرنوبى اليوم بعيد ميلاده، حيث ولد "شرنوبى"، كما يلقبه أصدقاؤه فى 4 يناير 1996، فى عائلة فنية، فوالده الموسيقار الكبير فاروق الشرنوبي، وعمه الملحن الشهير صلاح الشرنوبى صاحب الروائع التى غناها كيار نجوم مصر والوطن العربي، مثل بتونس بيك لوردة، وغيرها من الأغانى التى صنعت جيل التسعينيات بأكمله، ولذلك فقد أحب شرنوبى الغناء وعاش فى كواليسه لفترات طويلة.

فقبل أن يعرفه الجمهور عرفه أصدقاؤه من الشعراء والملحنين والموزعين، وكان دائم التردد على استوديوهاتهم ليفرغ طاقاته الكبيرة فى الغناء وتسجيل الأغانى.

فى عام 2008، اكتشف الشرنوبى فى نفسه موهبة أخرى لا تقل أهميتها لديه عن الغناء، وهى التمثيل، وأثبت أنه سيكون على قدر المسئولية عندما شارك بعدد من المشاهد فى مسلسل فى إيد أمينة مع النجمة يسرا، لتتوالى مسيرته الفنية فى التمثيل ويشارك فى عدد من الأعمال مثل طائر التمساح، قصة حب، الداعية، ثم تألق فى مسلسل العهد، ليبدأ محورا جديدة بمسلسل أفراح القبة مع النجمة منى زكى، ثم مسلسل لا تطفئ الشمس فى رمضان الماضى.

ورغم تألق الشرنوبى فى عمله كممثل، ظل إدمانه للغناء يطارده أينما ذهب، وقد أهداه حظه أن يكتشف صوته الموسيقار الكبير عمر خيرت، ويضمه لفرقته ليغنى على موسيقاه فى معظم حفلاته، لدرجة أن عمر خيرت فى آخر حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية الماضي، عندما ناداه ليصعد على المسرح قال نصا: "فين محمد صديقى"، وهو ما أضاف مشوارا جديدا لمشوار محمد الشرنوبى الذى مازال فى بدايته رغم كل النجاحات التى حققها.

وفى الصيف الماضى أضاف الشرنوبى موهبة جديدة إلى قائمة مواهبه التى لا تنتهى، حيث قدم دويتو جديدا فى ألبوم النجمة أصالة يحمل اسم مين فينا، وهى من ألحانه، وقد حققت الأغنية أكثر من 2 مليون و400 ألف مشاهدة حتى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر