هانى شاكر ومينا عطا وأحمد سعد ومى سليم.. نجوم احترموا جمهورهم فقدرهم

هانى شاكر هانى شاكر
 
مصطفى القصبى

حدادا على أرواح شهداء كنيسة مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية قرر عدد من المطربين إلغاء العديد من الأحداث الفنية من ضمنها الحفلات.

أولى هؤلاء هانى شاكر الذى أعرب عن حزنه الشديد تجاه الهجمات الانتحارية التى تسببت فى تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية، حيث قرر إلغاء حفله الذى كان من المقرر أن يحييه يوم 16 من الشهر الحالى فى الأقصر.

هانى شاكر

كذلك أيضا ألغى مدحت صالح الحفل الذى كان سيحييه فى أوبرا جامعة مصر بمشاركة كارمن سليمان بعد غد الخميس.

كما أعلن اللبنانى وليد توفيق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن إلغاء حفلته التى كانت ستقام فى الإسكندرية يوم 16 أبريل احتفالا بأعياد شم النسيم وكتب معبرا عن حزنه قائلا: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون، أتقدّم بأحرّ التعازى من دولة مصر وشعبها الغالى واستنكر بشدّة الأعمال الإرهابية التى حصلت اليوم فى طنطا والإسكندرية، ولذلك سوف يُلغى الحفل الذى كان مقرراً فى 16 من الشهر الحالى، تضامناً وحزناً مع مصر أمّ الدنيا.

كما ألغى مينا عطا حفله الذى كان من المقرر أن يحييه فى جامعة المنصورة هذا الأسبوع نظرا للأحداث المؤسفة واستشهاد بعض ضحايا كنيسة طنطا والإسكندرية.

ميناعطا

كما أعلن فريق "مسار إجبارى" عن إلغاء حفلته فى باريس التى كان سيحييها ضمن جولته الغنائية فى أوروبا وكتب الفريق عبر صفحته على "فيس بوك" قائلا: بالاتفاق مع السفارة المصرية فى فرنسا، تم إلغاء حفلات باريس اللى كانت من ضمن جولتنا فى أوروبا، حدادا بعد الأحداث فى مصر.. ربنا يرحم الجميع ويصبرنا كلنا".

وعلى صعيد الأفلام تم إلغاء العرض الخاص لفيلم "مش رايحين فى داهية" الذى كان من المقرر أن يقام اليوم فى سينما داندى مول فى أكتوبر ويشارك فى بطولته بشرى ومى سليم وريم مصطفى.

84b80737ae45ac15fb11ebf74e0a6e64

وأيضا تم تأجيل عرض فيلم "على وضعك" الذى يشارك فى بطولته أحمد سعد إلى يوم السبت المقبل بدلا من غد الأربعاء وهذا بناء ما أعلنه بطل العمل أحمد سعد على صفحة التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

احمدسعد
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر