الصور الأولى لآسر ياسين وبيومى فؤاد من فيلم «تراب الماس»

أسرة فيلم تراب الماس أسرة فيلم تراب الماس
 
محمد على

يستعد عمل فيلم "تراب الماس" لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل داخل ديكور المستشفى، الذى تم التصوير فى لمدة أسبوعين، وهنا ننشر صورا من كواليس الفيلم أثناء التصوير فى شارع المعز، حيث يظهر آسر ياسين وبيومى فؤاد، والصور تنشر لأول مرة.

هذا إلى جانب استعانة فريق العمل بسيارة تعود إلى حقبة زمنية معينة كانت تستخدم كسيارة إسعاف تعود إلى فترة الأربعينات، وهكذا أيضا تظهر ضمن أحداث الفيلم، حيث ينتقل فيها أحد أبطال العمل إلى المستشفى.

اسر ياسين في كواليس فيلم تراب الماس

آسر ياسين في كواليس فيلم تراب الماس

تعتمد أحداث الفيلم على التصوير فى ديكورين رئيسيين؛ الأول عبارة عن مستشفى والثانى صيدلية، خاصة أن قصة الفيلم تدور حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة.

"تراب الماس" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين ومحمود حميدة وإياد نصار وماجد الكدوانى وعزت العلايلى ومحمد ممدوح وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجى نيوسينشرى.

أثناء تصوير في شارع المعز والأستعانة بعربية الأسعاف التي تعود للأربعينات

أثناء تصوير في شارع المعز والاستعانة بعربية الإسعاف التى تعود للأربعينات

بيومي فؤاد اثناء تصوير مشاهده في فيلم تراب الماس
بيومى فؤاد أثناء تصوير مشاهده فى فيلم تراب الماس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر