أمير كرارة لـON E: أنا مهووس بالجزم ومش بحب مواقع التواصل وعشت طفولة «صايعة»

أمير كرارة أمير كرارة
 

"مواقع التواصل الاجتماعى من فيس بوك وتويتر وإنستجرام بوظت العلاقات الاجتماعية وخلقت مشاكل" بهذه الكلمات استهل النجم أمير كرارة حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "ON E"، مشددا على أنه لا يحب مثل هذه المواقع كونها جعلت البشر غير عاديين.

 وأكد النجم أمير كرارة أنه يتعامل بندرة مع مواقع التواصل الاجتماعى نظراً للسلوك السيئ الذى يجتاح هذه المواقع، من أجل التعرف على رأى الآخرين فيه، مشيرا إلى أن بعض الآراء التى تنتقده تصل إلى السب والقذف، الأمر الذى أثر عليه بالسلب وصلت لحد الاكتئاب.

 وعن حياته الشخصية قال أمير كرارة إنه عندما يشترى حذاء له يقوم بشراء حذاءين نفس النوع والماركة والشكل واللون، وهذا الأمر يعود لحبه الشديد للأحذية، وتابع: "أنا مهووس بالجزم وبحبها بشدة.. بحب حاجتى أوى ومش بحب أفرط فيها.. ولما أخرج حاجة بحث أنى بطلع من جلدى".

 وتعليقا على تصريحاته الإعلامية سمر يسرى التى قال خلالها: "أنا عشت طفولة مشردة"، قال النجم أمير كرارة إنها ليست تشرد بمعنى الشحاتة بل من قبيل "الصياعة"، موضحا أنه كان يقضى أغلب وقته وهو صغير فى الأندية والتعرف على المحيطين به، وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سوك إخوته.

 ولفت أمير كرارة إلى أن هناك أحد أصدقائه القدامى مات، وآخر حُبس، بينما تخلى عن بعضهم، والجزء الأخير ما زال مستمرا معهم إلى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر