فى عيد ميلاد إيرينا شايك.. حكاية انفصالها عن رونالدو بعد 5 سنوات حب

ايرينا شايك ورونالدو ايرينا شايك ورونالدو
 
زكى مكاوى

تحتفل اليوم عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك بعيد ميلادها، وهى التى اعتادت خطف الأضواء مع أى ظهور لها سواء صديقها برادلى كوبر أو رونالدو من قبل خلال سنوات ارتباطهما معًا أو حتى بظهورها واحدة بعدما أصبحت تصنف كواحدة من أجمل الفاتنات على الأرض.

ايرينا شايك
 

ايرينا شايك
 

 

شايك التى اعتادت على تميزها بالإثارة والجمال فى كل ظهور لها، نتعرض فى عيد ميلادها إلى السبب الحقيقى لانفصالها عن أفضل لاعبى العالم رونالدو بعد سنوات من الصداقة، التى كادت أن تتحول إلى زواج بين الثنائى بعدما استغلا شهرتهما على أكمل وجه على أغلفة المجلات الشهيرة، التى تنافست على خطف صورة لـ2 من أهم النجوم التى وصلت شهرتهما إلى مختلف بلدان العالم.

ايرينا شايك ورونالدو
 

ايرينا شايك ورونالدو
 

 

 

إيرينا شايك التى ترتبط حاليًا بنجم هوليود برادلى كوبر، والتى لم تحتاج وقتا طويلا لإيقاعه فى حبها، بعدما لم تنتظر single طويلًا كما هو حال النجم البرتغالى ولاعب ريال مدريد، الذى يرتبط حاليًا بصديقته جورجينا.

وكشفت شايك لـ"ذا صن" الإنجليزية خلال حوار لها عن سبب صادم، حين أوضحت أن رونالدو ليس الرجل المثالى التى تتمناه أى فتاة، بجملة صدمت عشاق أفضل لاعبى العالم بعدما وصفته بأنه ليس رجلا نظرًا لخيانته المعتادة لها دائمًا مع العشرات من الفتيات، ومع تأكدها من الأمر اكتشفت أنها لم تكن بالبلدى "مالية عين" رونالدو، وبالتالى قررت الانفصال عنه لما وجهه لها من جرح بالغ.

ايرينا شايك مع برادلى كوبر
 

ايرينا شايك مع برادلى كوبر
 

رونالدو على جانب آخر سبق وصرح بأن إيرينا هى السبب فى الانفصال بسبب الغيرة الشديدة التى وصلت لحد مراقبته، وبالتالى ومع عدم الثقة من جانبها كان حتمى اتخاذ قرار الانفصال بعد 5 سنوات من الحب بينهما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر