صور.. ساندى تختار 18 متسابقا فى برنامج «BUE got talent»

ساندى ولجنة الحكيم ساندى ولجنة الحكيم
 
عماد صفوت

عبرت المطربة الشابة ساندى عن سعادتها بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى برنامج اكتشاف المواهب بالجامعة البريطانية تحت شعار BUE got talent، مشيرة إلى أن رمز BUE هو اختصار لـ"British University in Egypt"، و"BUE got talent"، وهو برنامج ترفيهى يبحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة داخل الجامعة من كافة الأعمار والجنسيات، وتقام المسابقة بشكل سنوى على مسرح الجامعة وينظمه وليد منصور.

ساندى 1

وأضافت أنها شاركت أمس الأول فى تحديد الفائز بمسابقة هذا العام، حيث تم اختيار 18 متسابقا من بين 50 فى اليوم الأول ثم انتهت التصفيات باختيار 3 فائزين فى اليوم الثانى وحصل الطالب سيف موسى على المركز الاول بأغنية راب، وشارك معها فى عضوية لجنة تحكيم المسابقة المطرب محمد الكيلانى والفنان كريم عفيفى من مسرح مصر.

وأشارت إلى أنها سبق وشاركت كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة 2015، وأن الجامعة تضم عددا كبيرا من المواهب الحقيقية المؤهلة بالفعل للنجومية والشهرة، كما قامت بغناء مجموعة من الأغانى منها "حلوة جداً"، كما غنت "أحسن من كتير" بمشاركة إحدى الطالبات.

وعن مشروعاتها الجديدة قالت ساندى إنها تتواجد حالياً بالقاهرة بهدف المشاركة فى هذه المسابقة وأيضاً استعدادها لتسجيل وتصوير أغنية سينجل، بالإضافة إلى عدة مشروعات غنائية وسينمائية سوف تعلن عن تفاصيلها فى وقت لاحق.

ساندى ولجنة التحكيم
ساندى ولجنة التحكيم
ساندى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر