بعد تأجيل عرضها.. 3 مسلسلات تنتظر الفرج فى 2018

 
نسرين الرشيدى

رغم انتهاء تصوير عدد من الأعمال الدرامية من فترة طويلة، إلا أنه لم يتم تحديد موعد نهائى لعرضها حتى الآن، فى ظل التأجيلات التى تواجهها لأسباب مختلفة، ويعد أبرزها 3 مسلسلات من المنتظر عرضها الفترة المقبلة.

يتصدر مسلسل "شقة فيصل" هذه الأعمال، فعلى الرغم من انتهاء تصويره منذ أكثر من عام، إلا أن العمل ما زال يواجه سلسلة من التأجيلات، ليواجه العمل مصيرا مجهولا، رغم قيام إحدى القنوات الفضائية بشرائه، وعرض أعمال أخرى انتهت تصويرها مؤخرا، مسلسل "شقة فيصل"، من إخراج شيرين عادل، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وآيتن عامر، والراحل وائل نور.

شقة فيصل

شقة فيصل
 

ويليه مسلسل "الدولى" للمنتج محمد فوزى، والذى كان من المفترض أن يتم عرضه فى رمضان الماضى، إلا أن أزمة تسويقه أطاحت به من العرض، وما زال حتى الآن لم تستقر الجهة المنتجة على موعد عرضه، والعمل من بطولة رانيا يوسف، وباسم سمرة، وريم البارودى، ومن إخراج محمد النقلى.

مسلسل الدولى

مسلسل الدولى
 

أيضا الجزء الأول من مسلسل "سرايا حمدين" الذى تم الإعلان عن عرضه فى أكتوبر الماضى، وتم تأجيله، حيث ما زال حتى الآن لم يتم الاستقرار على عرضه، ومن المتوقع عرضه الأيام المقبلة، والعمل من بطولة سامح حسين، وراندا البحيرى.

سرايا حمدين
سرايا حمدين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر