صور.. «كل ما تكبر تحلا».. شعار رفعته الديفا فى 2017

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
نهى سعيد

ليس لأن جمالها يزداد يوما بعد الآخر، وليس لأن كاميرات المصورين تحبها وتحب أن تلتقط صورها، وليس لكونها تاريخا كبيرا ومشوارا فنيا مليئا بالنجاحات التى لم تمل من أن تنسب نفسها لاسمها، لكن لأن الأصل المتمثل فى الروح والقلب يدق دائما بالشباب والأناقة والحب، الحب الذى أصبح مختلفا بأغنياتها ومفعما بحيوية صوتها، ومتراقصا على أنغام مزيكا سميرة سعيد الخاصة جدا التى تحرق كل من يحاول الاقتراب منها، فهى فقط للديفا، والديفا فقط لها.

 

9

2017 كان عام سميرة سعيد باقتدار، استطاعت من خلاله التأكيد على استمراريتها ونجاحها وموهبتها التى لا تنفد، وإحساسها الذى لا يكل، وجنونها الذى يشعل المسرح ويلهب حماس ومشاعر جماهيرها، فتجد نفسك واقفا فى فوهة بركان فنى لا فى مجرد حفل لمطربتك المفضلة.

 

4

فى 2017 أطلت الديفا سميرة سعيد فى عدد من الإطلالات، سواء فى حفلات أو برامج أو حتى فى سيشنات تصوير احترافية، كانت إطلالتها دائما مختلفة، وقادرة على لفت انتباه جماهيرها وجماهير غيرها.

 

s4

بدأت سميرة عام 2017 بحفل رأس السنة الذى أحيته فى أحد أكبر الفنادق المطلة على نيل القاهرة، والتقطت كاميرا المصورة الفوتوغرافية الموهوبة نورا يوسف عدة لقطات لسميرة فى هذا الحفل أكدت من خلالهم أنها ستكون سنة مختلفة ومبهجة وبها كثير من المفاجآت، ويبدو أن سميرة سعيد ونورا يوسف كونا سويا دويتو خاص فى هذا العام، فقد التقطت نورا لسميرة صورا لمعظم إطلالاتها الأنيقة فى هذا العام، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر إطلالتها فى دار أوبرا الكويت بالكويت، حفل ختام مهرجان الإسكندرية للأغنية، حفل الجامعة الألمانية، كواليس برنامجى صاحبة السعادة وميكس ميوزيك، وأيضا كليب أغنية وش الخير التى قدمتها الديفا لمستشفى سرطان الأطفال 57357.

 

10

أطلت الديفا أيضا فى أكثر من سيشن تصوير احترافي، أحدهما كان من نصيب المصور الفتوغرافى الشهير شاربل بو منصور بلبنان، والثانى والثالث لدى المصور جان سعد.

 

3

ولم تنس سميرة أن تتألق بعدد من المهرجانات، مثل مهرجان بعلبك الغنائى بلبنان، كما كانت الأكثر لفتا للانتباه فى إطلالتها لإحياء حلقات عدد من أشهر البرامج مثل كل يوم جمعة مع الإعلامي عمرو أديب، وصاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وبرنامج بروجيكت رن واي لمصمم الأزياء العالمى إيلى صعب، وبرنامج شيرى استوديو مع النجمة شيرين عبد الوهاب.

 

5

باختصار كانت سميرة سعيد فارقة ومختلفة بعدد من الإطلالات الجديدة عليها والراقية، والتى نستعرضها فى الصور التالية.

 
s8
 
s9
 
1

 

7
 
2
 

 
8
 
s15
 
11
 
6

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر