فى يوم ميلاده.. «هازارد» يتمنى العودة لفريق «ليل» الفرنسى

هازارد هازارد
 
زكى مكاوى

يحتفل اليوم أفضل لاعب فى الموسم الماضى من الدورى الإنجليزى "ايدين هازارد" نجم فريق تشيلسى بعيد ميلاده.

هازارد

 هازارد
 

"هازارد" النجم البلجيكى لمن لا يعرفه فضل التعاقد مع فريق تشيلسي على مانشستر يونايتد رغم وجود السير "اليكس فيرجسون" على رأس القيادة الفنية للفريق، كما أنه تلقى عرضا من "فينجر" المدير الفنى لأرسنال، لكنه رفض كل هذه العروض حبا في فريقه المفضل "البلوز".

هازارد مع لاعبى تشيلسى

هازارد مع لاعبى تشيلسى
 

نجم بلجيكا ارجع اقتناعه بعرض "البلوز" وقتها عام 2012 لرغبته فى اللعب مع حامل لقب دورى أبطال أوربا حينها، خاصة مع العرض الكبير الذي قدم من تشيلسي لفريقه "ليل" الفرنسي وقتها في صفقة قدرت بـ32 مليون جنيه إسترلينى جعلته وقتها ثانى أغلى لاعب في تاريخ تشيلسى بعد "توريس".

هازارد تكن من لفت الأنظار إليه بعد فوزه مع ليل عام 2010 ببطولتى الدورى والكأس قبل انتقاله إلى تشيلسى الذى منحه بطولات أكبر على رأسها الدورى الإنجليزى الموسم الماضى بفضل إمكانياته العالية، كما سبق وتوج مع "مورينيو" بنفس اللقب، وبالتالى لم يعد لديه ما يحققه سوى دورى أبطال أوربا الذى يحلم بالفوز به بشكل كبير.

لكن وجوده مع تشيلسى وعروض ريال مدريد المتوالية لإقناعه بالذهاب للدورى الاسبانى لم تنس اللاعب حلم كشف عنه حين أكد على رغبته فى العودة إلى "ليل" مستقبلا لمساعدة فريقه السابق الذى ينتمى إليه فى المنافسة على الدورى الفرنسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر