شاهد.. أروع تصديات أغلى حارس فى تاريخ الدورى الإسبانى

يان اوبلاك يان اوبلاك
 
زكى مكاوى

يحتفل اليوم يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد واغلى حارس مرمى بعيد ميلاده، وهو الذى انضم إلى الدورى الإسبانى قادماً من بنفيكا عام 2012 بـ17 مليون يورو.

الحارس السلوفينى، الذى بدأ بداية نارية فى البرتغال من خلال تتويجه بثلاثية تاريخية مع فريق بنفيكا، لم يحتاج طويلاً من أجل إقناع سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد بأنه الخليفة الشرعى لحارس مرمى تشيلسى كورتوا، وذلك بعدما قلق مشجعى الفريق من الانهيار بعدما فقدوا حارس مرمى كبير تمكن من قيادة الفريق نحو نهائى دورى أبطال أوروبا.

يان اوبلاك
 

يان اوبلاك
 

سيميونى ومع أداء أوبلاك الكبير مع فريق بنفيكا طالب إدارته من ضرورة الحفاظ على هيكل الفريق بالتوقيع مع أوبلاك بأى مبلغ، وبالتالى لم تتردد الإدارة التى دفعت 17 مليون يورو كانت كفيلة لإقناع بنفيكا بالتخلى عن حارس مرماهم.

أوبلاك لم يحتاج طويلًا من أجل إثبات نفسه، حيث قاد الفريق لنهائى دورى الأبطال الموسم قبل الماضى وخسروه بصعوبة أمام ريال مدريد عبر ركلات الترجيح، التى ابتسمت للريال وتصدت لحلم أتلتيكو للمرة الثانية فى أقل من 3 سنوات.

وبالتالى فى عيد ميلاد أغلى حارس مرمى فى تاريخ الدورى الإسبانى، نتعرض لفيديو يلخص مهارات الرجل الذى دومًا ما اعتاد على الذود عن مرماه بكل بسالة ومهارة، جعلته الخليفة الشرعى لكل من ديفيد دى خيا الذى انتقل إلى مانشستر يونايتد وكورتوا بعد الرحيل إلى تشيلسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر