4 أيام تفصل نادية رشاد على الانتهاء من دورها فى «أفراح إبليس2»

نادية رشاد نادية رشاد
 
مصطفى القصبى

أوشكت الفنانة نادية رشاد على الانتهاء من تصوير الجزء الثانى من أحداث مسلسل "أفراح إبليس" حيث يتبقى لها حوالى 4 أيام وتنتهى من تصوير العمل بأكمله والتى تراهن على دورها بقوة بعد تألقها فى مسلسل "الطوفان" الذى تم طرحه منذ فترة على القنوات الفضائية وحقق نجاحا كبيرا بإشادة النقاد والجمهور.

نادية تجسد ضمن أحداث المسلسل دور زوجة الفنان محمود الجندى ولكنها تتميز بالجدية فى تعاملاتها مع الآخرين عكس ما قدمته فى مسلسل "الطوفان".

«أفراح إبليس 2» يتناول قضايا مهمة تخص أهالى الصعيد، وما يشهدونه من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية، وانتهت أسرة المسلسل من تصوير نصف أحداثه، ومن المقرر طرحه بداية العام المقبل.

"أفراح إبليس2" بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين، يتناول قضايا مهمة تخص أهالى الصعيد، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر