عرض مسلسل «البيت الكبير» على قناة النهار قريبا

أبطال البيت الكبير أبطال البيت الكبير
 
مصطفى القصبى

يعمل المخرج محمد النقلى على تصوير مشاهد مسلسله الجديد "البيت الكبير" بشكل مكثف، خاصة بعدما حصلت قناة النهار على حقوق عرض العمل على شاشتها خلال الفترة المقبلة، ولذلك بدأ النقلى مونتاج الحلقات المنتهية تصويرها وتسليمها إلى القناة العارضة.

من ناحية أخرى انتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد من المشاهد الداخلية التى جمعت عددًا من الفنانين، على رأسهم سوسن بدر وأحمد بدير داخل استوديو المغربى بمنطقة شبرامنت فى الهرم، ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل إلى إحدى الفيلات على طريق إسكندرية الصحراوى وديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز. وتدور أحداثه فى صعيد مصر، ويناقش العمل العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

وواجه المسلسل اعتذار أكثر من فنان عنه، على رأسهم أحمد عبد العزيز، وريم البارودى، وإيناس عز الدين، بسبب عدم الاتفاق مع الشركة المنتجة على تفاصيل العقود.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر