قبل طرح فيلمها الجديد.. رحلة «جينيفر لورانس » من Xmen لـMother

جينيفر لورانس جينيفر لورانس
 
ياسمين منصور

إذا وضعت يومًا نفسك مكان إحدى الفنانين، تجد أنك قد تقدم مائة فيلم، وواحد فقط يصنع بدايتك وواحد فقط يجعلك حديث العالم، ربما تكون الرحلة شاقة ومتعبة ولكن مع الإصرار والموهبة تحقق ما تطمح إليه، فهناك الكثير من الفنانين لا يمكن تذكرهم بالرغم من عشرات الأعمال التى قدموها، فإذا كنت من المؤمنين بالحظ قد تجد أن السر وراء النجومية هو «الحظ»، وإذا كنت من أنصار العمل والجهد المستمر فتجدهما أيضا هم السر.

وفور أن تدرك أن النجمة الأمريكية الشابة جينيفر لورانس هى ابنة برج الأسد، تصبح على يقين أنها لن تمر مرور الكرام، بل ستفعل كل ما بوسعها لتحصل على النجومية التى ترغب بها، فأبناء هذا البرج يسعون للنجومية والشهرة، فبخلاف سعيهم المستمر للنجاح، فبالرغم من الكسل الذى يسيطر على طباعهم، إلا أن رغبتهم فى الشهرة والنجاح تكون الحافز الذى يحركهم دائما، لذلك كان من الطبيعى أن تحصد هذه النجمة شهرة واسعة بعد فيلمها الأخير Mother بالطبع لم يكن هذا النجاح وليد اللحظة، فسبق وأن قدمت العديد من الأعمال، التى صعدت بها على سلالم الشهرة، وقبل طرح فيلمها الجديد «Red Sparrow» للمخرج فرانسيس لورانس والمقرر طرحه فى مارس المقبل، كان لابد من النظر على رحلتها فى أهم أفلامها..

X-MEN

لم يكن فليم X-Men للمخرج ماثيو فون، هو الأول فى مسيرتها الفنية، فلقد بدأت منذ عام 2006 وقدمت العديد من الأدوار الصغيرة، ومن ثم بدأت فى تقديم أدوار ثانوية، حتى عام 2011 الذى كان نقطة تحول فى حياتها الفنية، فقدمت شخصية Mystique، التى تركت بها أثرا كبيرا فى ذهن جمهورها ومحبيها.

jennifer-lawrence-on-why-she-returned-for-x-men--dark-phoenix-1019258-1280x0

The Hunger Games

وفى عام 2012، قدمت لورانس شخصية كاتنيس ايفردين، من خلال فيلم The Hunger Games للمخرج جارى لوس، حيث شاركت فى عدة أجزاء من سلسلة الفيلم، وحقق الفيلم فى ذلك الوقت إيرادات ساحقة وارتبط الجمهور بشكل كبير بالسلسلة.

hunger-games-mockingjay-pt-1-2014-jennifer-lawrence-billboard-650
 

American Hustle

وكان فيلمAmerican Hustle  واحدا من أهم الأفلام فى مسيرة لورانس، ففى عام 2013 نجحت من خلال هذا الفيلم بتحقيق نجاح مميز على الساحة الفنية، فلعبت شخصية روزالين روزينفيلد، وشاركها فى بطولة الفيلم العديد من النجوم إيمى آدمز، كريستيان بيل، برادلى كوبر وغيرهم.

image

Passenger

أما شخصية أرورا التى قدمتها ضمن أحداث فيلمPassenger  فى عام 2016، للمخرج مورتين تيلدوم وشاركها فى بطولته عدد من النجوم من بينهم كريس برات ومايكل شين، فكانت الأبرز خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير.

636175979580929214-E-104-AS-0220-Frame-1098-v1.1098-r

Mother

وكان فيلم Mother للمخرج دارين أرنوفسكى هو أحدث وآخر أفلامها، الذى لفتت به الأنظار بشكل كبير، فبالرغم من أن الفيلم انقسمت آراء النقاد حوله، إلا أن الجميع أجمع أن أداء لورانس كان مميزا إلى حد كبير، حيث نجحت فى أن تجعل اسمها يلمع بشكل كبير خلال عام 2017.

mother_TIFF_2040.0
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر