5 أسباب تجبرك على حب سيلين ديون وسماع أغانيها

سيلين ديون سيلين ديون
 
ياسمين منصور

يرتبط كل منا بنجم معين، وعادة لا يكون هذا الارتباط فقط من أجل الصوت، ولكن ربما لحب الشخصية ذاتها، أو حتى لمواقفه أو لقصة حياته وغيرها، وبالنظر للنجمة الكندية سيلين ديون، فتجد أنها واحدة من أكثر النجمات التى لها جمهور كبير فى مختلف دول العالم، ينتظر حفلاتها وجديدها بفارغ الصبر، وهناك 5 أسباب تجبرك على سماعها..

1- الذكريات

ارتبط صوت النجمة سيلين ديون فى ذهن الكثير بالذكريات والرومانسية، فمنذ غنائها لأغنية My Heart Will Go On بفيلم تايتنك الشهير، والجمهور يحرص على سماعها بشكل كبير.

2- الصوت

صوت سيلين ديون لا يختلف عليه اثنان، فيمكنك سريعا تمييز صوتها من بين آلاف الأصوات، فهى صاحبة نبرة مميزة إلى حد كبير وصوت قوى أيضا.

3- الشخصية

الكثير منا يرتبط بالنجم بحسب شخصيته، فشخصية سيلين ديون مميزة إلى حد كبير، فهى ذات شخصية قوية، ناجحة، تتميز بالعمل المستمر من أجل تحقيق النجاح الذى تطمح له حتى بعد أن تقدمت فى العمر، كما أنها شخصية محبة ووفية، فكانت المرة الأولى التى تقابل فيها زوجها «رينيه» كانت فى سن الثانية عشر عاما وهو فى الثامنة والثلاثين، ليتزوجها وهى فى عامها الثالث والعشرون بينما كان هو فى الثالث والأربعين وبالرغم من فارق السن إلا أنها أحبته بصدق حتى أنها حزنت بشكل كبير عليه بعد وفاته.

celine-dion-gallery1--a
 

4- برج الحمل

من المعروف أن أبناء برج الحمل شخصيات موهوبة إلى حد كبير ومبدعين، ويستمرون فى تطوير موهبتهم لكونهم يسعون للكمال، لذلك فمن الطبيعى أن تقع فى غرام نجم موهوب، ويسعى لتطوير موهبته يوما بعد يوم.

borj-alhaml
 

5- العمل الخيرى

بلاشك فور سماعك أن فنانا يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية بشكل مستمر، تنجذب إليه على الفور وتتابعه، فكل ما يجول بخاطرك فى ذلك الوقت أنه يمتلك جانبا إنسانيا مميزا، عكس غيره من هؤلاء الذين يسعون للشهرة فقط، وقد شاركت ديون فى العديد من الأعمال الخيرية التى تخص الأطفال.

mc1120027

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر