لمحبى «سكارليت جوهانسون».. اعرف أعمالها السينمائية المقبلة

سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
 
ياسمين منصور

واحدة من أشهر نجمات هوليوود.. ولادتها بعائلة فنية كانت السبب وراء موهبتها التى ربما تكون ورثتها من الأب والأم معا ونمتها وطورتها كونها تربت فى عائلة عملها هو الفن والإبداع لذلك كان من الطبيعى أن تصبح سكارليت جوهانسون واحدة من النجمات المميزات، ربما كان نجاحها على الساحة الفنية متوقعا بشكل كبير كونها ابنة برج القوس.

من المعروف عن نساء هذا البرج، شعارهم فى الحياة السعى ..«أنا أسعى..إذن أنا موجود»، وطالما سعت "جوهانسون" لتحقيق طموحها، فنساء هذا البرج طموحات ومغامرات، ويسعين لاكتشاف فرص جديدة، لذلك تجدها دائما تسعى لتقديم أدوار أفضل وأكثر تميزا، وكان آخر أفلامها  عام 2017 فيلم Rough Night، إلا إنها تعيش حالة من الانتعاش الفنى خلال الفترة المقبلة، فإذا كنت من محبيها فنقدم لك خطة عملها خلال الفترة المقبلة..

Isle Of Dogs

ومن المنتظر طرح فيلم Isle Of Dogs فى الثالث والعشرين من مارس المقبل، وتلعب "جوهانسون" من خلال الفيلم إحدى أصوات الشخصيات ويشاركها بطولته الصوتية كلا من إدوارد نورتون، بيل مورى ومن إخراج ويس أندرسون.

596788-Isle-Of-Dogs-trailer-920x584

Avengers:Infinity War

أيضا يطرح فيلمها الجديد Avengers:Infinity War فى الخامس والعشرين من إبريل المقبل، وهو من إخراج "أنثونى روسو"، و"جو روسو"، ويشارك فى بطولته روبرت داونى، وكريس برات، وكريس ايفانز، وغيرهم.

maxresdefault
 

Avengers

أيضا تواصل "جوهانسون" تصوير مشاهدها بإحدى أفلام سلسلة   الذى Avengers، حيث من المقرر طرحه فى 2019 إلا أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على اسم الفيلم.

Avengers-4-will-feature-this-dead-character-1121354
 

The Beautiful and the Damned

أيضا تردد خلال الفترة الأخيرة استعداد "جوهانسون" لبدء تصوير مشاهدها فى فليم The Beautiful and the Damned المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، إلا إنه حتى الآن لم يستقر على فريق العمل المشارك فى الفيلم بشكل نهائى.

00-square-scarlett-johansson-5-things
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر