حسام البدرى عبر "ON Sport": درسنا جميع خطط المصرى ونستعد لكل مفاجآته

حسام البدرى حسام البدرى
 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أنه درس جميع خطط لعب المصرى ولاعبيه ونقاط قوته وضعفه قبل مباراة السوبر، التى ستجمع الفريقين غدا الجمعة.

وقال البدرى فى مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، ونقلته قناة "ON Sport"، "نعلم جيدا أن المصرى تعاقد مع لاعبين جدد، وأنه فريق قوى للغاية، لذا فهو يتواجد فى المربع الذهبى للدورى الممتاز، ولكننا درسنا جميع خططه ونستعد لجميع المفاجآت فى مباراة الغد ونطمع فى الفوز".

وأضاف البدرى، موضحا أن الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك فى الدورى والمصرى فى السوبر قريبة جدًا، مشيرا إلى أن هناك ضغوطًا على النادى الأهلى فى المباريات.

ولكنه أشار إلى أن اللاعبين خضعوا لجلسات تدريبات استشفائية خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه على دراية بكيفية التعامل مع الضغوط وكيفية إعادة الطاقة للاعبين.

وتابع مدرب الأهلى، "هدفنا الفوز والتتويج باللقب، وحصد البطولة الثالثة فى الموسم، من أجل إسعاد جماهير الأهلى"، وأكد أن هناك فارقا بين نادى الزمالك فى الدورى، والمصرى فى السوبر.

وألمح البدرى إلى أنه لا يوجد لاعب أساسى ولاعب غير أساسى فى صفوف الأهلى، وأن اختيار حارس المرمى فى الفترة المقبلة بعد عودة شريف إكرامى سيعتمد على المستوى الفنى، بالإضافة لسياسة التدوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر