«ظافر العابدين وأمينة خليل» يعيشان أجواء الأربعينات بمسلسلهما الجديد

امينة خليل وظافر العابدين امينة خليل وظافر العابدين
 
محمد زكريا

يواصل المخرج هانى خليفة التحضيرات الأخيرة لمسلسله الجديد الذى يقوم ببطولته النجمان، التونسى ظافر العابدين وأمينة خليل والمأخوذ عن فورمات إسبانى وتكتب له السيناريو والحوار "انجى القاسم، وسما عبد الخالق"، وينتجه محمد مشيش، حيث يعمل خليفة حاليا على انهاء اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة قبل انطلاق التصوير نهاية شهر يناير الجارى.

امينة خليل وظافر العابدين

امينة خليل وظافر العابدين
 

تعود أحداث المسلسل الذى لم يتم الاعلان عن اسمه النهائى حتى الآن، بالزمن إلى الوراء، حيث تدور فى فترة الأربعينات وتحديداً عام 1940، بمدينة بورسعيد.

هاني خليفة انتهى مؤخراً من معاينة أماكن التصوير في بورسعيد، حيث سيتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، خاصة أن العمل يتطلب ظهور أبطاله بأشكال وملابس وتسريحات شعر تتناسب مع فترة الأربعينات إضافة إلى اعتماد الأحداث على الجرافيك أيضاً.

أمينة خليل

أمينة خليل
 

شهد المسلسل عددا من الأزمات فى الفترة الماضية تسببت فى تعطيل تحضيراته وإجراء العديد من التغييرات عليه حيث تم التعاقد مؤخراً مع النجمة أمينة خليل لتقديم دور البطولة مع ظافر العابدين بعدما كان مقرر أن تقدم الدور الفنانة ياسمين صبرى، وتسبب ذلك فى اضظراب فى كواليس العمل التي تسببت فى تأخير التحضيرات والتصوير.

ظافر العابدين

ظافر العابدين


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر