تعرف على تفاصيل تغطية ON sport لليلة مباراة كأس السوبر

الأهلى والمصرى on sport الأهلى والمصرى on sport
 

تقدم قناة ON sport تغطية كبيرة ليلة مباراة كأس السوبر المصرى، المقرر إقامتها غدا، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية بين فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى.

وبدأت القناة فى التغطية من الساعة التاسعة والنصف صباحا من خلال برنامج "صباح السوبر"، الذى قدمه الثنائى بلال رزق وأميرة جمال، واستضاف جمال الزهيرى نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، وياسر قاسم رئيس القسم الرياضى بجريدة المساء، وخلال الحلقة تم الانتقال على الهواء مباشرة من مدينة العين بالإمارات، من أجل بث المؤتمر الصحفى للنادى الأهلى، الذى حضره حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، وحسام عاشور قائد الأهلى، كذلك تم عرض وقائع المؤتمر الصحفى للنادى المصرى، الذى حضره حسام حسن للفريق البورسعيدى على الهواء، بجانب المؤتمر الصحفى للشركة المنظمة للمباراة.

وتواصل القناة التغطية بالعديد من البرامج والضيوف، حيث يعرض فى تمام الساعة الثالثة عصرا برنامج ملاعب أون سبورت، الذى يستضيف إينو لاعب المصرى السابق.

ثم تعرض القناة تسجيلا لآخر مباراة بين الأهلى والمصرى، التى كانت يوم 28 نوفمبر بالدورى المصرى.

وبداية من السادسة والنصف مساء، تبدأ التغطية الحية من دولة الإمارات ببرنامج (السوبر المصرى 2018)، حيث تكون الافتتاحية مع سيف زاهر، الذى يقدم حلقة من أبو ظبى يستضيف خلالها محيى وردة الناقد الرياضى بجريدة الاتحاد الإماراتية، ورأفت الشيخ الناقد الرياضى، وطلعت منصور لاعب المصرى السابق، ومجدى عبدالغنى لاعب الأهلى السابق وبلال علام المعلق الرياضى.

وتتواصل التغطية ولكن هذه المرة مع يعقوب السعدى، الذى يقدم حلقة من (السوبر المصرى 2018) ويستضيف محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن ومحمد بن هزام الأمين العام للاتحاد الإماراتى، ووائل جاد السفير المصرى بدولة الإمارات، وبدر رجب لاعب الأهلى السابق، وخالد بيومى المحلل الرياضى ومحسن صالح المحلل الرياضى وأسامة التفاهنى الناقد الرياضى.

وتنتهى التغطية من خلال برنامج "السوبر المصرى 2018"، تقديم مدحت شلبى من القاهرة، والذى يستضيف مشير حنفى ومحمد عبد الجليل لاعبى الأهلى السابقين وياسر عزت وموفق الباشا لاعبى المصرى السابقين.

وتتخلل التغطية عرض الكثير من الفقرات والتقارير والمداخلات واللقاءات، كما سيتم إذاعة أفلام وثائقية عن تاريخ الأهلى والمصرى، وكذلك فيلم خاص عن تاريخ السوبر المصرى، بالإضافة للقاءات حصرية مطولة مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وحسام حسن المدير الفنى للمصرى، مع نقل التدريب الأخير للأهلى والمصرى على ملعب المباراة على الهواء مباشرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر