صور.. طوارئ النجوم بسبب عيد ميلاد الديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد وأنغام وأصالة وشيرين عبد الوهاب ولطيفة سميرة سعيد وأنغام وأصالة وشيرين عبد الوهاب ولطيفة
 
نهى سعيد

احتفلت الديفا سميرة سعيد أمس، بعيد ميلادها وسط أجواء من البهجة والسعادة والمحبة التى وهبها لها محبوها.

قد تختلف الديفا سميرة سعيد عن غيرها كثيرا، فمن بين محبيها عدد لا يستهان به من النجوم والنجمات فى مصر والوطن العربى، نجوم أعلنوا أنفسهم من بين معجبيها وجمهورها وتناسوا أمامها قدر نجوميتهم وجمهورهم، لأنهم أحسوا بإنسانيتها واستشعروا عشقها واحترامها لفنها، فكانت تخطو الخطوة الموسيقية وتغامر بها وهى متحملة كل العواقب، وتنجح، فتفتح لهم طريقا جديدا ليسلكوه من ورائها.

حالة من الطوارئ أعلنها نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى منذ الأمس، ومازالت مستمرة حتى اليوم، الجميع رتب أفكاره واستجمع كلماته وتعبيراته، واستند إلى حبه للديفا وصاغ احتفاله ومعايدته بكلمات أثرت فى نفوس جماهيرهم وجماهير الديفا، ليؤكدوا لها أنها الأجدر والأسبق والأجمل للاحتفال بمثل هذه المناسبة، وفيما يلى نستعرض أكثر التهانى والكلمات الملهمة التى وصلت الديفا من أصدقائها من النجوم وعلى رأسهم أصالة، شيرين عبد الوهاب، أنغام، أحلام، بوسى شلبى، وغيرهم من النجوم والنجمات..

النجمة أصالة كتبت لسميرة قائلة: "دائمًا أنتى المتجدِّدة الأولى والطيّبة الأولى واللطيفة الموهوبة الحبيبة الأولى... كلّ عام ونحن منك نتعلّم، سميرتنا ومنقذة انكساراتنا ويأسنا، أنتى الفرح والطفولة الدائمة والشباب الَّذِى يعجز أن يفارق ملامحك وروحك، كلّ عام وأنتى الصديقه الّتى اجتمع عندها واتّفق كلّ من اختلفوا فيما بينهم".

 

أما شيرين عبد الوهاب فقالت لسميرة: "كل سنة وإنتى طيبة يا ديڤا وعقبال مليون سنة وإنتى فى سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقى، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً".

se2
 
أنغام قالت: "عقبال ميت سنة فى صحة وبركة ونجاح يا أجمل سميرة".
 
sss
 
الملكة أحلام والإعلامية بوسى شلبى قررتا أن تعايدا الديفا بطريقة مختلف،ة حيث غنتا لها أغنية عيد الميلاد، لترد عليهما سميرة بأنهما أجمل قلبين.

 

لطيفة وجهت حديثها لسميرة وقالت: "كل سنة وإنتى طيبة يا أحلى سمورة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر