راندا البحيرى تصور أول مشاهدها فى «رسايل» الأسبوع المقبل

راندا البحيرى راندا البحيرى
 
مصطفى القصبى

تبدأ راندا البحيرى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "رسايل" بطولة مى عز الدين الأسبوع المقبل، وتعتبر هذه المرة الثانية التى تتعاون فيها راندا البحيرى مع مى عز الدين بعد مسلسل "حالة عشق"، وتقدم دورا محوريا ضمن أحداث المسلسل.

"رسايل" يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسى، فى أول تعاون له مع مى عز الدين فى الدراما التليفزيونية.

يشار إلى أن مسلسل "رسايل" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين، كل من أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد سليم، مها أحمد، سليمان عيد، رامز أمير، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، وأحمد حاتم.

من ناحية أخرى تواصل راندا البحيرى تصوير مشاهدها فى فيلم "صباح الخير"، والذى تجسد ضمن أحداثه شخصية غادة، وهى مونتيرة تعمل مع مخرج إعلانات الذى يجسده الفنان إيساف، حيث صورت عددًا من مشاهدها داخل استوديو جلال بمنطقة حدائق القبة، الفيلم هو التعاون الثانى بين راندا وإيساف بعد فيلم "عايشين اللحظة" الذى تم طرحه عام 2010، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان.

"صباح الخير" فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، لكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية ويشارك فى بطولته كل من إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر