القائمة الكاملة لـ5 أسماء من أجل خلافة كونتى فى تشيلسى

ابراموفيتش ابراموفيتش
زكى مكاوى

يوماً تلو الآخر يرتبط اسم جديد بتدريب نادى تشيلسى، من أجل خلافة كونتى فى مقعد قيادة حامل لقب الدورى ووصيف كأس إنجلترا، وبالتالى تعرض موقع الديلى ميل فى تقرير مطول عن اسم المدير الفنى للفريق الإنجليزى، الذى لا زال إبراموفيتش يحتار بشأن اختياره، حيث أورد التقرير 4 أسماء هى على الترتيب.

ابراموفيتش

 أبراموفيتش
 

أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس، والذى يحقق معه نتائج مميزة خلال المواسم الماضية سواء على المستوى المحلى بحصوله على كل البطولات أو رده على الجميع فى بطولة دورى أبطال أوروبا بعدما وصل للنهائى مرتين خلال 3 مواسم فقط أعادت لفريق السيدة العجوم هيبته.

اليجرى
 

اليجرى
 

أما المدير الفنى الثانى فهو دييجو سيمونى مدرب أتلتيكو مدريد، والذى وضع فريقه على الساحة الكروية كأحد أكبر الأندية فى القارة العجوز بحصوله على الدورى الإسبانى مرة وحيدة، كما فاز ببطولة الكأس وكأس الدورى الأوروبى والسوبر الأوروبى إلى جانب الوصول إلى نهائى دورى الأبطال مرتين فى 3 مواسم خسرها من ريال مدريد.

كونتى مدرب برشلونة
 

كونتى مدرب برشلونة
 

المدير الفنى الثالث هو أنشيلوتى، الذى سبق وقاد الفريق إلى استعادة الزعامة المحلية بالحصول على ثنائية الدورى والكأس، كما له خبرة كبيرة فى دورى الأبطال بعدما حصل عليه مع ميلان ومع ريال مدريد.

انشيلوتى
 

أنشيلوتى
 

رابع الأسماء هو إنريكى، الذى درب برشلونة مسبقًا وحقق معه ثلاثية تاريخية للفريق بعد إنجاز جوارديولا، الذى سبق وقام بنفس الأمر عام 2009، وبالتالى فإن أسلوب لعبه من المفترض أن ينافس مانشستر سيتى خاصة مع فشل مالك تشيلسى فى إقناع مدير السيتى الحالى بتدريب فريقه فى السابق، لرغبته فى رؤية فريقه يلعب بطريقة التيكى تاكا.

كونتى مدرب برشلونة
 

لويس أنريكى مدرب برشلونة السابق
 

أما الخامس والأخير فهو ماوريزيو سارى الذى صنع له اسما كبيرا مع نابولى بتصدر الدورى الإنجليزى، ويقدم موسما ممتازا جعله أحد أفضل مدربى العالم حالياً لما يقدمه مع الفريق. 

سارى مدرب نابولى
 

سارى مدرب نابولى
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر