«وبشوف روحى فيك».. حكاية 3 جانات يهددون عمرو دياب وعاصى الحلانى وراغب علامة

عمرو دياب وراغب علامة وعاصى الحلانى عمرو دياب وراغب علامة وعاصى الحلانى
 
نهى سعيد

"طول ما أنت بخير أنا بخير أنا متطمن عليك، أنا شايفك سنة والتانية بتكبر وبشوف روحى فيك"، بهذه الكلمات عبّر النجم هشام عباس عن علاقته بابنه فى أغنيته الشهيرة طول ما أنت بخير، وهى الجملة التى تعكس ما يمكن أن يصف مشاعر الأبوة لدى أى نجم تجاه ابنه، حتى وإن كان سيخطف من أضوائه ومعجباته، وسيتجه الحديث من والده إليه، ففى كل الحالات تكون السعادة والفخر هى المسيطرة على الأب.

بتطبيق هذه النظرية على عدد من النجوم، سنجد أن أشهر 3 أبناء لنجوم خطفوا كثيرا من أضواء والديهم، وأصبح لهم معجباتهم ومتابعيهم المعجبين بتفاصيل حياتهم وصورهم، وكل ما يخصهم هو عبد الله عمرو دياب، وخالد راغب علامة والوليد عاصى الحلانى.

عبد الله دياب

عبد الله ابن الفنان عمرو دياب، والذى عرفه الجمهور منذ صغره من صوره مع الهضبة، أصبح أحد جانات إنستجرام، فلديه أكثر من 55 ألف متابع من كل أنحاء العالم، ولعبد الله عالم خاص به، فهو دائما ما ينشر صورا له مع أصدقائه وهو يرتدى أزياء وملابس أنيقة ومختلفة عما يرتديه غيره من الشباب.

ويحرص عبد الله أيضا على معايدة شقيقاته ووالدته والمباركة لوالده فى أى مناسبة تخصه، بينما قليلا ما ينشر صورا مع عائلته، أما الصورة الوحيدة له مع والده فمنذ عام 2013.


497551-a1
 
a2
 
a3
 
a4
 
a5
 
 
466587-a6
 
 

135391-a7

 

a8
 
a9
 
a66
 

خالد علامة

خالد ابن النجم اللبنانى راغب علامة أصبح أحد أشهر نجوم السوشيال ميديا، ليس فقط لكونه ابن راغب علامة الأكبر، ولكن كثيرا من الفتيات يلتففن حول صوره وبروفايله على إنستجرام، نظرا لوسامته التى ورثها عن أبيه، كما أن خالد لاعب كرة قدم وله معجبيه، ويتابعه أكثر من 45 ألف متابع.

ويفضل خالد علامة السفر دائما، وينشر لنفسه صورا من كل مكان يسافر إليه فى العالم، علاقته قوية جدا بأسرته وهو صديق لوالده ووالدته، كما أنه يحب شقيقه الأصغر لؤى، ويحرص على نشر صورهما معا.

خالد أيضا يحرص على التواجد مع والده فى عمله، حيث يعتمد عليه راغب فى كثير من الأوقات.

k1
 
410435-k2
 
k3
 
k4
 
k5
 
528666-k6
 
k7
 
k8
k9
 
k10
 

الوليد حلانى

يتابع الوليد ابن النجم عاصى الحلانى أكثر من 73 ألف متابع من شتى أنحاء الوطن العربى، وقد اخذ الوليد الوسامة هو الآخر عن والده عاصى الحلانى، كما أخذ منه حبه للفروسية والغناء، فهو دائما ما يحرص على الذهاب إلى الاسطبل الخاص بوالده وركوب الخيل والتصوير معها، كما يغنى كثيرا مع والده، وإن كانت فكرة الغناء ليست من أولوياته حاليا.

ينشر الوليد حلانى كثيرا من الصور لوالده فعلاقة الصداقة بينهما قوية جدا، كما ينشر صورا لعائلته وشقيقتيه دانا وماريتا، وكذلك والدته كوليت حلانى.

الوليد يحب أصدقاءه ويسافر معهم دائما، وصوره تعكس كثيرا من حبه للمغامرة واكتشاف الأماكن الصعبة والوعرة أحيانا، مثل الجبال الجليدية وغيرها، أما باريس ولندن فهما من أقرب البلدان إلى قلبه، حيث يزورهما وينشر صوره بهما كثيرا.

w
 
w1
 
w2
 
w3
 
w4
 
w5
 
w6
 
w7
 
w8
 
w9
 
w10
 
ww
 
www

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر