وفاء عامر تودع ديكور استوديو مصر فى مسلسل «السر» خلال أيام

وفاء عامر وفاء عامر
مصطفى القصبى

أوشكت الفنانة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل "السر" داخل الديكور الرئيسى فى استوديو مصر، حيث من المقرر أن تنتهى من التصوير فى هذه المنطقة خلال الأسبوع المقبل.

مسلسل "السر" من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى، ويشارك فيه أحمد حلاوة، حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى.

وتفرغ المخرج محمد حمدى لتصوير "السر" بعد انتهائه من فيلمه "بيكيا" لمحمد رجب، ويأمل حمدى الانتهاء من "السر" خلال شهر يناير الحالى، لاسيما أن معظم الأبطال تعاقدوا على مسلسلات رمضانية، ومن المتوقع أن ينشغلوا مع بداية تصوير هذه الأعمال، وسيكون من الصعب تنسيق المواعيد مع كل الأبطال.

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر كان مسلسل "الطوفان"، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وتأليف محمد رجاء ووائل حمدى وإخراج خيرى بشارة، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر