«أنا دنجوان عصرى وأوانى» تعرف على الرجل الذى تتنافس عليه مطربات لبنان

نانسى عجرم و مايا دياب و نيكول سابا و اليسا نانسى عجرم و مايا دياب و نيكول سابا و اليسا
 
بسمة شطا

مع شهرة كل مطربة وقدرتها على حفر اسم لها على الساحة الفنية يصبح لها جمهور عريض وتصبح "idol" لكثير من جمهورها الشباب، ويصبح هؤلاء الشباب يظنون بأن هذه الفنانة هى فتاة أحلامهم فقط ولكنها بعيدة المنال على أرض الواقع ولا يمكنه أن يتخيل أنه من الممكن أن تكون هذه الفنانة تتنافس مع كثير من غيرها على رجل واحد.

ولكن مع ظهور اللبنانى وديع النجار الموديل اللبنانى والمصور الفوتوغرافى يمكن أن تتخيل أكثر من هذه الأمور، وديع النجار هو حكاية رجل واحد فى حياة كثير من الفنانات ولكن لا يعرف أحد ما السر وراء هذا الأمر، فإذا كنت من متابعى السوشيال ميديا الخاص بالمطربات حتما سيمر يوميا فى طريقك صورة لإحدى الفنانات معه.

إليسا

من أكثر المطربات التى تتداول صورا مع "وديع النجار" هى النجمة اللبنانية إليسا التى أحدثت مؤخرا ضجة عندما نشرت أول صورة له ولكن مر الأمر واكتشف جمهورها أنه لا يوجد أى علاقة بينهما سوى الصداقة ولكن لم تتجنب إليسا الأمر وكل يوم ويوم تنشر إليسا صورة لها معه حتى إذا زار أحد جمهورها صفحتها حتما سيتأكد من أن هناك علاقة تجمعه بها.

اليسا 1
 
اليسا 2
 
اليسا 3
 
اليسا 4
 
 
مايا دياب
 
ولكن إذا مر على صفحة النجمة اللبنانية مايا دياب هى الأخرى سيُصدم جمهورها ويغير رأيه لأنه سيجد أيضا الكثير من الصور التى تجمع بين مايا دياب ووديع النجار وهى صور تدل أيضا على قرب العلاقة بينهما وستذهب أفكارك تجاه إليسا وتحل محلها أفكار أخرى تجاه مايا دياب.
ايا دياب 2
 
مايا دياب 1
 
مايا دياب 3
 
مايا دياب 5
 
نانسى عجرم 
 
وإذا لم تكن النجمة اللبنانية نانسى عجرم متزوجة لاتجهت أفكارك أيضا نحو هذا الأمر عندما ستجد صورا تجمعها باللبنانى وديع النجار على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تجمع بينهما صور تدل على صداقتهما القوية.
 
نانسى عجرم 1
 
نيكول سابا 
 
ونفس الأمر بالنسبة للمطربة اللبنانية نيكول سابا التى ظهرت هى الأخرى مع اللبنانى وديع النجار فى صور تدل على قرب صداقتهما ولكن لن تتجه أنظار الجمهور إلى شىء آخر لأن نيكول متزوجة هى الأخرى.
 
نيكول سابا
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر