مارجو حداد تروى تفاصيل تجربتها الأولى بالسينما المصرية فى «بيت ست»

مارجو حداد مارجو حداد
 
مصطفى القصبى

تشارك الفنانة مارجو حداد فى أولى تجاربها فى السينما المصرية حاليا فى بطولة فيلم "بيت ست"، مشيرة فى تصريحاتها لـ"عين"، إلى أنها سعيدة بتصوير أول أعمالها المصرية من خلال هذا العمل الذى تراهن عليه بقوة، وترى أن فكرته جديدة، ولم تقدم من قبل ذلك، خاصة أنها تتناول أسطورة رعب فرعونية، ولكن تقدم بطريقة مختلفة عما تم تقديمه خلال هذه النوعية من الأعمال.

مارجو حداد
 

 

وأضافت أنها انتهت من حوالى تصوير مشاهدها فى الفيلم مع مجموعة من الشباب، سيناريو وحوار شادى المسلمى قصة أيمن العايدى، إنتاج محمد عبد الرحمن، وإخراج أحمد عادل.

مارجو حداد تشارك فى مسلسل "السلطان والشاه" بطولة، محمد رياض وكمال أبو رية وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد سلامة وصفاء سلطان ومادلين طبر وفهمى الخولى، كما يشارك من سوريا الفنان سامر المصرى، ومن العراق الفنان راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى، من إخراج محمد عزيزية.

وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثمانى سليم الأول، والشاه إسماعيل، وهى الفترة التى توصف بالفترة الضبابية لدى المسلمين والعرب، والتى دار حولها كثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء على أسرار هذه الحقبة الزمنية التى غيرت مسار الحياة السياسية فى المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم فى تغيير الأوضاع بالمنطقة.

مارجو حداد
 
الفنانة الاردنية مارجو حداد
 
مارجو حداد
 
الفنانة الاردنية مارجو حداد
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر