إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى

ايساف ايساف
 
محمد على

بالرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "صباح الخير"، إلا أن المطرب إيساف يحرص على عقد عدد من جلسات العمل مع الشعراء والملحنين للبحث عن كلمات أغانى تتناسب مع طبيعة أحداث فيلمه الجديد، التى تدور فى إطار رومانسى.

ومن المقرر أن يقوم إيساف بغناء ثلاث أغانى ضمن أحداث الفيلم، ويحاول الاستقرار عليهم خلال هذه الفترة، بهدف تسجيلهم سريعًا.

ويجسد المطرب إيساف شخصية هادى، وهو مخرج إعلانات ضمن أحداث فيلم "صباح الخير"، الفيلم فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبدالبديع وكوكى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وياسر على ماهر وبسنت السبقى ومن تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

ويعود بهذا العمل للسينما من جديد بعد غياب 7 سنوات منذ فيلمه الأخير "عايشين اللحظة"، الذى جمعه بالفنانة راندا البحيرى أيضا وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان.

ويذكر أن آخر أعمال إيساف بشكل عام مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، الذى عرض فى 2014، وضم مجموعة من النجوم، منهم وفاء عامر وطارق لطفى ومى سليم وسلوى خطاب ونرمين الفقى، ومن إخراج عادل أديب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر