أحمد عز يسافر إلى أسوان لتصوير «أبو عمر المصرى» أواخر الشهر الجارى

أحمد عز أحمد عز
 
محمد على

يسافر أحمد عز نهاية الشهر الجارى إلى مدينة أسوان لتصوير عدد من مشاهد مسلسله الرمضانى "أبو عمر المصرى"، حيث بدأ بتصوير المشاهد الخارجية للعمل فى شوارع الجيزة ومنطقة بين السرايات ومنطقة القلعة، التى تم فيهما التصوير مؤخرا ومازال التصوير مستمرًا فى الجيزة والهرم.

ومن المفترض أن يتم تصوير المشاهد ما بين مدينتى الأقصر وأسوان، ويستمر التصوير هناك لفترة حسب الانتهاء من تصوير المشاهد هناك.

مسلسل "أبو عمر المصرى" عن رواية للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير، وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين، ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية، ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه، وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تماما.

ومن ناحية أخرى، انتهت الكاتبة مريم ناعوم من كتابة 17 حلقة كاملة من العمل، حيث تعكف حاليا على الانتهاء من كتابة الحلقات النصفية الأخيرة خلال شهر يناير المقبل على أقصى تقدير حسب المتفق عليه مع شركة الإنتاج.

ويشارك فى بطولة "أبو عمر المصرى" بجانب عز، فتحى عبد الوهاب، أمل بوشوشة، أرى جودة، محمد الشرنوبى، منذر رياحنة، محمد سلام، محمود حجازى، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، وآخرون.

كلاكيت
كلاكيت
المخرج أحمد خالد ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح

المخرج أحمد خالد ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر