هؤلاء النجوم رفعوا شعار.. «أنت مش أنت وأنت على مسرح تامر حسنى»

تامر حسني وأكرم حسني وأحمد السقا وشريف منير وأمير كرارة وعمرو يوسف تامر حسني وأكرم حسني وأحمد السقا وشريف منير وأمير كرارة وعمرو يوسف
 
نهى سعيد

بالطبع هو مكتشف كثير من المواهب، ليس فقط على مستوى الشعراء والملحنين الذين يعطيهم الفرص من خلال ألبوماته، وليس أيضا لمجرد أنه عضو فى لجنة تحكيم أهم برنامج فى اكتشاف مواهب الأطفال، ولكنه يخرج من أصدقائه مواهب، لم يتخيلوا من قبل أن تكون دفينة بداخلهم طوال هذا الوقت.

ولأنه مختلف عن كل نجوم جيله، ستجد حفلاته أيضا مختلفة وبها من الحيوية والحماس ما يجبرك على أن تصفى ذهنك وتبتعد معه بخيالك وانطلاقك، لتقضى ليلة تظل تتذكرها طويلا بعدها.

النجم تامر حسنى ليس فقط مطربا ناجح أو ممثل قوى وصاحب أعلى إيرادات، لكنه أيضا نجم محبوب من كل نجوم جيله والجيل الذى سبقه والجيل الذى يتبعه، وهذا سيتضح لك جليا عندما تحضر إحدى حفلاته التى يحرص النجوم على حضورها، وهنا يأتى دور تامر حسنى لاستغلال خفة ظله، و"جدعنته"، وذوقه العالى فى التعامل مع هءلاء النجوم، وكيف يمكنه استخراج كل طاقاتهم المدفونة فى الغناء معه والحماس وسط الجمهور.

كثير من النجوم صعدوا على المسرح برعاية تامر حسني، وقدموا أفضل ما لديهم إلى جمهوره، وغنوا أغنياته، وأغنيات أخرى يحبونها، وتفاعل معهم جمهور نجم الجيل، وكان آخرهم الفنان أكرم حسنى الذى يضيف إلى مشواره بفيلمه الجديد الذى يقدمه مع النجم تامر حسنى والذى يحمل اسم البدلة، حيث حضر أكرم آخر حفلات تامر فى القاهرة الجديدة، وتحمس من حماس تامر وجماهيره وأخذ يغنى على خشبة المسرح، ويرقص هو وأحمد زاهر.

القائمة طويلة للنجوم الذى أحبوا الوقوف إلى جانب تامر حسنى ومشاركته مسرحه وأغانيه وجمهوره، وتضم النجم أحمد الساقا، النجم ماجد المصرى، النجمة درة، وكثير من النجوم نسترجع معهم ذكريات لن ينسوها على مسرح تامر حسنى.

 
 
 
 
 
5_22
 
37896-t1
 
24875-t2
 
tamer
tamer
tt
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر