صور.. أبطال «طلق صناعى» ضيوف منى الشاذلى فى «معكم» على cbc

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
محمد زاهر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى مساء الخميس، صناع فيلم "طلق صناعى" فى حلقة خاصة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على فضائية cbc.

وتحدث الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن كيفية تعامله مع جيل السينما الحالى، وعن كواليس التصوير الكوميدية التى دارت بينه وبينهم خلال تصوير مشاهد "طلق صناعى".

بينما أشار المخرج خالد دياب إلى سبب تضايق أبو زهرة من فريق العمل فى بداية التصوير، وأسباب الخلاف الذى حدث بينه وبين الكوميديان مصطفى خاطر، وكيف تعامل مع هذا الخلاف خلال فترة التصوير.

وعلق كل من محمد وشيرين دياب خلال اللقاء على النسخة النهائية من الفيلم، فى شهادة منهما على ميلاد شقيقهما كمخرج لأول مرة، خصوصا أن هذا الفيلم أخذ سنوات منذ تحويله من مجرد فكرة إلى فيلم مشارك فى مهرجان دبى السينمائى الدولى أو مطروح فى دور العرض.

وشهد اللقاء مباراة فى إلقاء الأفيهات الكوميدية بين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر حولت اللقاء إلى ما أشبه بالعرض المسرحى، مما جعل الإعلامية منى الشاذلى تحاول جاهدة للعودة إلى موضوع الحلقة، فتحدث خاطر عن ظروفه التعليمية التى كانت فى المؤسسات الحكومية والتى تناقضت مع ظروف تعليم الممثل الشاب أكرم الشرقاوى الذى حكى عن فترة دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية.

 
معكم منى الشاذلى (1)
 

معكم منى الشاذلى (2)
 

معكم منى الشاذلى (3)
 

معكم منى الشاذلى (4)
 

معكم منى الشاذلى (5)
 

معكم منى الشاذلى (6)
 

معكم منى الشاذلى (7)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر